آخر الأخبار
لا صحة لوجود كمية كبيرة من الأسلحة بمنزل في «فهد الأحمد»         «الجنائية» تضبط المعتدي على البائع المصري         «غير طبيعي» يعتدي بهمجية على بائع مصري في محل دراجات         مواطن ومقيمة عربية تخصصا بسرقة المركبات والمنازل         «المكافحة» تحبط تهريب 150 كيلو «حشيش» إلى البلاد         «الداخلية» : المتهجم على فتاة بمركبتها ادعى معرفته بها         العثور على جثة مجهول بمركبة محترقة يثير شبهة جنائية         «جرائم ومحاكم» تنشر حقيقة حادثة كسر شاب لزجاج مركبة مواطنة         توقيف «ضابط مزيف» يسير بسرعة 200 على «الخامس»         القبض على 16 مقيما بمكتب وهمي للخدم في «السالمية»        
ضبط 4 مستهترين هرّبوا زميلهم من «نجدة الأحمدي»

ضبط 4 مستهترين هرّبوا زميلهم من «نجدة الأحمدي»

«أمن الأحمدي» و «المباحث» رصدتا مركباتهم في «القرين»

«الإعلام الأمني» : آليات رادعة للسيطرة على المخالفين

على المواطنين والمقيمين احترام القوانين ومعاونة رجال الأمن

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 4 أشخاص من مجموعة مستهترين اعترضوا رجل أمن من مرتبات شرطة نجدة محافظة الأحمدي خلال محاولته ضبط مستهتر.

وتمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية من ضبط شخصين من المتهمين ويجري ضبط بقية المجموعة التي ظهرت في مقطع فيديو انتشر على شبكة التواصل الاجتماعي وهي تعترض عمل رجل أمن وتعتدي عليه بهدف تهريب زميلهم المستهتر.

بدورها تمكنت مديرية أمن محافظة الأحمدي من ضبط مركبتين من مركبات المستهترين التي ظهرت في مقطع الفيديو، وهي جيب أبيض والآخر ذهبي، حيث تم رصدهما في منطقة القرين.

وقالت إدارة الإعلام الأمني أن رجال الأمن يؤدون عملهم بكفاءة واقتدار لفرض هيبة القانون وردع المخالفين وأنهم في سبيل ذلك يتابعون الحالة الأمنية في كافة مناطق البلاد على مدار الساعة واتخاذ القرار المناسب حيال كل مخالف، مؤكدة أن هناك آليات وضوابط رادعة لإحكام السيطرة على المخالفين أيا كانت أنواع مخالفاتهم.

واهابت الإدارة بالمواطنين والمقيمين ضرورة احترام قوانين البلاد ومعاونة رجال الأمن على أداء رسالتهم التي تهدف الى إرساء قواعد الأمن والحفاظ على سلامة الوطن.

 

إحدى المركبتين المضبوطتين

إحدى المركبتين المضبوطتين

.. والمركبة الأخرى

.. والمركبة الأخرى

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates