الجمعة 24 مارس 2017
آخر الأخبار
حريق يداهم غرفة غسيل مستشفى خاص         «الإصلاحية» تضبط كمية من الممنوعات والموادة المخدرة         الحبس سنة و 8 أشهر لمواطن «فضح» مواطنة في «انستغرام»         دعوى قضائية تطالب بوقف إصدار رخص القيادة للمقيمين         حادث ثلاثي على «الخامس» يصيب شخصين         ضبط مواطن مطلوب بعد تعقبه في «الرقة»         حادث مروع يقتل مواطنين ويصيب ثالث بكسور         «مباحث العاصمة» تضبط عصابة تخصصت بسرقة المركبات         وفاة شخص بتصادم عنيف على «الفحيحيل»         معرضا «الأفنيوز» و «360» يحصلان 233 ألف دينار عن المخالفات المقفلة        
ضبط 4 مستهترين هرّبوا زميلهم من «نجدة الأحمدي»

ضبط 4 مستهترين هرّبوا زميلهم من «نجدة الأحمدي»

«أمن الأحمدي» و «المباحث» رصدتا مركباتهم في «القرين»

«الإعلام الأمني» : آليات رادعة للسيطرة على المخالفين

على المواطنين والمقيمين احترام القوانين ومعاونة رجال الأمن

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 4 أشخاص من مجموعة مستهترين اعترضوا رجل أمن من مرتبات شرطة نجدة محافظة الأحمدي خلال محاولته ضبط مستهتر.

وتمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية من ضبط شخصين من المتهمين ويجري ضبط بقية المجموعة التي ظهرت في مقطع فيديو انتشر على شبكة التواصل الاجتماعي وهي تعترض عمل رجل أمن وتعتدي عليه بهدف تهريب زميلهم المستهتر.

بدورها تمكنت مديرية أمن محافظة الأحمدي من ضبط مركبتين من مركبات المستهترين التي ظهرت في مقطع الفيديو، وهي جيب أبيض والآخر ذهبي، حيث تم رصدهما في منطقة القرين.

وقالت إدارة الإعلام الأمني أن رجال الأمن يؤدون عملهم بكفاءة واقتدار لفرض هيبة القانون وردع المخالفين وأنهم في سبيل ذلك يتابعون الحالة الأمنية في كافة مناطق البلاد على مدار الساعة واتخاذ القرار المناسب حيال كل مخالف، مؤكدة أن هناك آليات وضوابط رادعة لإحكام السيطرة على المخالفين أيا كانت أنواع مخالفاتهم.

واهابت الإدارة بالمواطنين والمقيمين ضرورة احترام قوانين البلاد ومعاونة رجال الأمن على أداء رسالتهم التي تهدف الى إرساء قواعد الأمن والحفاظ على سلامة الوطن.

 

إحدى المركبتين المضبوطتين

إحدى المركبتين المضبوطتين

.. والمركبة الأخرى

.. والمركبة الأخرى

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*