الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
ضبط 3 مصريين تخصصوا بسرقة الأغنام الصنف

ضبط 3 مصريين تخصصوا بسرقة الأغنام الصنف

نهبوا 63 رأسا من مزرعة مواطن قيمتها 63 ألف دينار

فازت بجوائز قيمتها 160 ألف دينار بمسابقات أخيرة

باعوها على مواطن بـ 3900 دينار بناء على اتفاق مسبق

«مباحث الوفرة» توصلوا إليهم رغم صعوبة خيوط القضية

تمكن رجال إدارة مباحث محافظة الأحمدي من ضبط عصابة مصرية تخصصت بسرقة الأغنام غالية الثمن، حيث نجحوا بإرجاع ما يقدر قيمته 63 ألف دينار لصاحبها.

ونقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن ضبط العصابة جاء بعد تقدم مواطن ببلاغ لمخفر الوفرة شكا فيه تعرض مزرعته الخاصة بمنطقة الوفرة الزراعية لقطع الشبك وكسر الحاجز الأسمنتي وسرقة 63 رأس خروف «غنم صنف» حصلت في الآونة الأخيرة على العديد من الجوائز تقدر قيمتها بأكثر من 160 ألف دينار.

وأضاف المصدر أنه بناء على هذه القضية التي صنفت كجناية سرقة عن طريق الكسر، تم تشكيل فرقة من قبل ضابط مباحث الوفرة وضابط مباحث فرقة الأحمدي لضبط الجناة، و بعد إجراء التحريات حول الواقعة والاستعانة بالمصادر السرية تبين أن المتهمين قاموا ببيع الأغنام لمواطن يبلغ 31 عاما لديه «عزبة» في منطقة الوفرة حيث اشترى جميع الأغنام المسروقة بمبلغ 3900 دينار بناء على اتفاق مسبق.

وتابع أنه على أثر هذه المعلومة توجهت قوة من رجال المباحث وصاحب المزرعة إلى مكان العزبة، وعند الوصول تعرف صاحب المزرعة على جميع الأغنام المسروقة وتم أخذها، واقتياد المواطن الذي أقر أنه تحصل على الخراف من شخص مصري يدعى موريس ولا يعرف بقية بياناته، وعلى ضوء ذلك تم استخراج صورة ضوئية لجميع الأشخاص الذين يحملون هذا الاسم بعد أن تبين أن الهاتف مسجل باسم شخص هندي غادر البلاد.

وأكمل أن رجال المباحث لم ييأسوا وقاموا بعرض الصور على المجني عليه حتى توصلوا إلى المتهم المطلوب وبياناته حيث تم ضبطه بعد كمين في منطقة الصباحية وقام بإرشادهم عن شخصين آخرين من نفس جنسيته اشتركا معه بواقعة السرقة وتم ضبطهما أيضا، كما تم ضبط المركبة المستخدمة بالواقعة.

ولفت المصدر إلى أن الجناة اعترفوا بالواقعة كما اعترفوا بارتكابهم جرائم أخرى مماثلة في مزارع الوفرة ومقيدة ضد مجهول، فتمت إحالتهم إلى جهة الاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*