الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
ضبط 3 مستهترين قاوموا رجال «نجدة الأحمدي»

ضبط 3 مستهترين قاوموا رجال «نجدة الأحمدي»

المستهترون أصابوا أحد رجال الأمن خلال ضبطهم

سيطر رجال الأمن على 3 مواطنين يبلغون 21 عاما كانوا يقومون بأعمال الاستهتار والرعونة عند إشارة منطقتي الرقة وهدية باتجاه شارع الغوص.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن غرفة العمليات تلقت بلاغا بوجود «تقحيص» في المكان المشار إليه وبتوجيه دوريات نجدة الأحمدي تمت مطاردة مركبات المستهترين حتى تمت السيطرة عليها ثم ضبطهم واقتيادهم إلى مخفر منطقة الرقة.

وأضاف المصدر أن بعض المستهترين أبدوا مقاومة وحاولوا الاعتداء على رجال الأمن ما أدى لتعرض أحدهم لإصابة بسيطة استدعت حضور مركبة إسعاف.

 

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر