الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
ضبط 20 متسولا ومتسولة في رمضان

ضبط 20 متسولا ومتسولة في رمضان

أحدهم يمني دخل البلاد خلسة

«الإعلام الأمني»: إبعادهم ووضع كفلائهم على القائمة السوداء

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على 20 متسولا ومتسولة في مختلف مناطق البلاد بينهم يمني دخل البلاد خلسة، وذلك من خلال ملاحقتها ومتابعتها المتسولين الذين ينشطون خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضحت الإدارة أن رجال الأمن ألقوا القبض على هؤلاء في مناطق الشويخ الصناعية والفروانية والأحمدي وحولي، لافتة إلى أنهم كانوا يقومون بالتجول في الأماكن المزدحمة وأمام دور العبادة للتسول وقد ضبط بحوزتهم مبالغ مالية متفاوتة.

ونوهت إلى أنه يجري اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المضبوطين، لافتة إلى أن قرار الترحيل عن البلاد ومنعهم من دخولها ينتظر هؤلاء، بالإضافة إلى إحالة الأحداث منهم إلى إدارة رعاية الأحداث.

وأفادت الإدارة أنه تم استدعاء كفلاء المضبوطين لاتخاذ الإجراء المناسب بشأنهم، مشدده على أنه لا تهاون في التعامل مع المتسولين الذين يقبض عليهم حيث يتم إبعادهم عن البلاد مباشرة ووضع كفلائهم بقائمة منع الكفالات المطلقة ليمنعوا من استقدام أي شخص على كفالتهم.

 

.. وضبط متسولة آسيوية

متسولة آسيوية في طريقها إلى الإبعاد

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*