الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
ضبط 10 إيرانيين حاولوا التسلل بحرا

ضبط 10 إيرانيين حاولوا التسلل بحرا

رادار «الحدود البحرية» رصدهم على بحر «أبو الحصانية»

«خفر السواحل» ضبطت قائد الزورق بعد أن أنزل مرافقيه

تنسيق أمني قاد لضبط البقية برا وأحدهم أصيب لمقاومته الأمن

تمكنت إدارة أمن الحدود البحرية من إلقاء القبض على 10 متسللين إيرانيين حاولوا دخول البلاد عبر ساحل منطقة أبو الحصانية.

وجاء ضبط المتسللين بعد أن رصدتهم المنظومة الرادارية للإدارة العامة لخفر السواحل في الساعة الثانية من فجر اليوم الأحد حيث كانوا يستقلون طرادا للوصول إلى الساحل، فسارعت زوارق خفر السواحل إلى مطاردته وصولا إلى الشاطئ حيث ضبطت قائده الذي اعترف أن من كانوا برفقته قد نزلوا إلى الساحل.

وبعد التنسيق المشترك بين الإدارة العامة لخفر السواحل ومديرية أمن محافظة مبارك الكبير والإدارة العامة لشرطة النجدة تم ضبط المتسللين بوقت قياسي حيث تبين أن عددهم 10 أشخاص ينتمون جميعهم إلى الجنسية الإيرانية.

وذكرت إدارة الإعلام الأمني أن أحد المتسللين أصيب خلال مقاومته رجال الأمن بعد أن رفض الامتثال لأوامرهم، لافتة إلى أن جميع المضبوطين أحيلوا إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وأفادت الإدارة أن الوكيل المساعد لشؤون الأمن الخاص اللواء محمود الدوسري والوكيل المساعد لشؤون الأمن البحري اللواء زهير النصر الله والقيادات الأمنية المعنية قد حضروا إلى موقع الحدث والإشراف الميداني على عملية إلقاء القبض على المتسللين.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*