آخر الأخبار
شاهد على طريق العبدلي يكشف مقتل حدثين وإصابة ثالث         توقيف غير كويتي سحل نعجة ميتة بمركبته على «السابع»         ضبط بنغلاديشي يبيع الأدوية والطوابع المسروقة         «إدمان المخدرات» يتسبب بجريمة قتل في «الرقة»         مواطن يقتل شقيقته بطلق ناري في البطن لأسباب مجهولة         البحث عن تاجر مخدرات ترك 3.5 كيلو «حشيش» وهرب         ضبط مواطنين ومواطنة بحوزتهم «شبو» وسلاحين ناريين         متعاط يقتل زوجته الحامل وجنينها.. خنقا         لا صحة لوجود كمية كبيرة من الأسلحة بمنزل في «فهد الأحمد»         «الجنائية» تضبط المعتدي على البائع المصري        
ضبط مواطن يروج الخمر المستورد في «الأندلس»

ضبط مواطن يروج الخمر المستورد في «الأندلس»

تظليل مركبته فضحه.. وادعى أن مضبوطاته شخصية

إبعاد مروج هندي ضبط بحوزته 108 عبوات «محلي»

أحال مدير أمن محافظة الفروانية اللواء صالح مطر العنزي، مواطنا إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بعدما ضبط رجال الأمن بحوزته 126 زجاجة خمر مستورد من أنواع مختلفة.

وأفاد مصدر أمني أن ضبط المتهم جاء خلال تجوال دورية في منطقة الأندلس حيث اشتبهت بمركبة دفاعية الربع كونها مظللة بالكامل وتم استيقاف سائقها لتحرير مخالفة مرورية له، إلا أنه هرب وبتتبعه وإجباره على الوقوف ادعى أنه لم ينتبه للدورية.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن لاحظوا ارتباك المتهم فقاموا بتفتيش مركبته احترازيا وعثروا على المضبوطات، وبمواجهته بها ادعى أنها للاستخدام الشخصي بالرغم من أن عدد الزجاجات المضبوطة وقيامه بتظليل المركبة لا يدلان على ذلك.

مروج «محلي»

كما أحال اللواء العنزي مقيما هنديا إلى إدارة الإبعاد بعدما ضبطه رجال مديرية أمن محافظة الفروانية وبحوزته 108 عبوات مملوءة بالخمر المحلي حيث كان يروجها في منطقة خيطان.

 

الخمور المستوردة المضبوطة مع مواطن في «الأندلس»

عبوات خمر محلي عثرت بحوزة هندي في «خيطان»

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates