الجمعة 24 فبراير 2017
آخر الأخبار
الإعدام شنقا لمواطن قتل زوجته في رمضان         القبض على موظف مصري يزوّر أختام «المرور»         عصابة رباعية حاولت تهريب 103 قطع «حشيش» بحرا         ضبط 5 آسيويين تخصصوا بسرقة اسطوانات الغاز         وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع        
ضبط مواطن حرق بوابة بقصر العدل

ضبط مواطن حرق بوابة بقصر العدل

«الإعلام الأمني»: عسكري مفصول له سابقة مشابهة

سلم نفسه إلى النيابة بعد تضييق الخناق عليه

تمكنت إدارة مباحث محافظة العاصمة من كشف غموض قضية حرق إحدى بوابات مبنى قصر العدل، حيث تم التوصل إلى مواطن يقف وراء الحادثة.

وقالت إدارة الإعلام الأمني إن التوصل إلى المتهم جاء بعد ورود بلاغ إلى غرفة العمليات مساء يوم الجمعة الماضية يفيد بإقدام شخص مجهول الهوية على حرق إحدى البوابات بمبنى قصر العدل بمنطقة العاصمة، وعلى الفور باشر رجال المباحث تحرياتهم لضبط المتهم.

وأضافت الإدارة أن المتهم وبعد تضييق الخناق عليه من قبل رجال المباحث قام بتسليم نفسه إلى نيابة محافظة العاصمة، وتبين أنه مواطن يبلغ 44 عاما كان يعمل عسكريا بإحدى المؤسسات العسكرية قبل فصله من الخدمة.

وأكملت أنه بالاستعلام عن بيانات المتهم تبين أنه من أرباب السوابق ومسجل بحقه سابقة قيامه بوقت سابق بافتعال حريق عمد في إحدى المؤسسات الحكومية.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*