الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل        
ضبط مواطن اتصل بهاتف العمليات للاستهزاء

ضبط مواطن اتصل بهاتف العمليات للاستهزاء

يتهم بإساءة استخدام الهاتف وإزعاج السلطات

«الإعلام الأمني»: 112 للطوارئ لا للبلاغات الكاذبة

البلاغات الكاذبة تعرقل الأمن وتعرض مرتكبيها للمساءلة

تمكن رجال المباحث الجنائية من ضبط مواطن يدعى «ي.ع» من مواليد 1992 وإحالته إلى مخفر شرق بتهمة الاستهزاء وإساءة استخدام الهاتف وإزعاج السلطات.

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أنه تم رصد هذا الشخص بعدما ظهر بمقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وفيه يظهر قيامه بالاتصال على هاتف الطوارئ 112 للإبلاغ عن حادث مزيف بقصد الإزعاج والاستهزاء.

وشددت الإدارة على أن هاتف الطوارئ 112 مخصص للبلاغات الأمنية وحالات الطوارئ وليس للبلاغات الكاذبة التي تعرقل أداء الأجهزة الأمنية وتعرض مرتكبيها للمساءلة القانونية.

يذكر أن المتهم كان قد قام بتصوير مقطع يظهر قيامه بالاتصال بهاتف العمليات مدعيا وجود حادثة إطلاق نار، ولما استفسر منه الموظف عن مكان الحادثة، رد قائلا: على قناة mbc action.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*