الأربعاء 28 يونيو 2017
آخر الأخبار
حريق يلتهم 3 مركبات أمام منزل في «جابر العلي»         حريق ضخم مبنى قيد الإنشاء في «جنوب السرة»         إرجاء محاكمة 17 مسؤولا وموظفا بشركة عقارية         «الدستورية» تحكم بانتخاب نائب رئيس المجلس 20 سبتمبر         مبيد حشري وراء وفاة الطفلين         حريق يداهم ساحة الفحص الفني في «مرور العاصمة»         وفاة هندي تفحما داخل مركبته على طريق كبد         ضبط بنغالي يبيع أدوية تابعة لـ«الصحة» في بقالة         «التمييز» تؤيد إعدام قاتل صديقه وحارق جثته في «الوفرة»         شبهة بوفاة طفلين أسعفهما والدهما وجدتهما        
ضبط مواطن اتصل بهاتف العمليات للاستهزاء

ضبط مواطن اتصل بهاتف العمليات للاستهزاء

يتهم بإساءة استخدام الهاتف وإزعاج السلطات

«الإعلام الأمني»: 112 للطوارئ لا للبلاغات الكاذبة

البلاغات الكاذبة تعرقل الأمن وتعرض مرتكبيها للمساءلة

تمكن رجال المباحث الجنائية من ضبط مواطن يدعى «ي.ع» من مواليد 1992 وإحالته إلى مخفر شرق بتهمة الاستهزاء وإساءة استخدام الهاتف وإزعاج السلطات.

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أنه تم رصد هذا الشخص بعدما ظهر بمقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وفيه يظهر قيامه بالاتصال على هاتف الطوارئ 112 للإبلاغ عن حادث مزيف بقصد الإزعاج والاستهزاء.

وشددت الإدارة على أن هاتف الطوارئ 112 مخصص للبلاغات الأمنية وحالات الطوارئ وليس للبلاغات الكاذبة التي تعرقل أداء الأجهزة الأمنية وتعرض مرتكبيها للمساءلة القانونية.

يذكر أن المتهم كان قد قام بتصوير مقطع يظهر قيامه بالاتصال بهاتف العمليات مدعيا وجود حادثة إطلاق نار، ولما استفسر منه الموظف عن مكان الحادثة، رد قائلا: على قناة mbc action.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*