الجمعة 20 يناير 2017
آخر الأخبار
براءة أحلام من الإساءة إلى مغرد شهير         «الجنائية» تضبط مصريا يتردد على الكويت للسرقة         ترقية 16 عميدا في «الداخلية» إلى لواء         «الجنح» تبرئ مواطنة من الاستيلاء على مركبة زوجها         ضبط مصنع خمر محلي في «الزهراء»         وفاة فتاتين بحادث ثلاثي على طريق الصبية         «المرور» تواجه المستهترين والمخالفين بحملات موسعة         حريق يصيب شخصا بحروق في الوجه وآخر باختناق         هبوط اضطراري لطائرة ألمانية اشتبه باحتوائها على متفجرات         نجاة قطري بإعجوبة من حادث مروع على «القاسم»        
ضبط مصنع كبير للخمور يديره 4 آسيويين في «المنقف»

ضبط مصنع كبير للخمور يديره 4 آسيويين في «المنقف»

العثور بداخله على 819 عبوة و 293 برميل مملوئين بالخمر المحلي

العميد الملا أمر بإغلاقه.. وأحد المتهمين هرب بعد كسره بابا جانبيا

تمكنت مديرية أمن الأحمدي بقيادة العميد عبدالله سفاح الملا من اكتشاف مصنع كبير للخمور المحلية يديره عدد من الآسيويين في منطقة المنقف.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أنه وأثناء تجوال دورية أمن تابعة لإدارة العمليات والدوريات في المنطقة تمت مشاهدة باص رفض الوقوف، فتم طلب إسناد من دوريات الزام حتى تمت السيطرة عليه وإنزال شخصين لاذا بالفرار ودخلا أحد المنازل.

وأضاف المصدر أنه بمطاردة رجال الهاربين تبين انبعاث رائحة كريهة من داخل المنزل وكذلك المركبة التي عثر في داخلها على 29 كيس مملوء بالمواد المسكرة، وعند دخول المنزل كانت المفاجأة أنه عبارة عن مصنع للخمور المحلية.

وأكمل أنه تم ضبط 4 أشخاص داخل المنزل أحدهم تمكن من الهرب بعد كسره الباب الجانبي وصعوده السطح، لافتا إلى أنه تم العثور على 819 عبوة و 293 برميل مملوئين بالخمر المحلي و 6 أدوات تقطير.

وأضاف المصدر أن العميد الملا أمر بإغلاق المصنع بالتعاون مع آليات البلدية، بالإضافة إلى إحالة المتهمين ومضبوطاتهم إلى جهة الاختصاص.

 

براميل خمر كثيرة داخل المصنع

براميل خمر كثيرة داخل المصنع

براميل أخرى

براميل أخرى

أدوات مختلفة

أدوات مختلفة

أكياس سكر وخمر

أكياس سكر وخمر

أكياس جاهزة للترويج

أكياس جاهزة للترويج

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*