الإثنين 26 يونيو 2017
آخر الأخبار
حريق يلتهم 3 مركبات أمام منزل في «جابر العلي»         حريق ضخم مبنى قيد الإنشاء في «جنوب السرة»         إرجاء محاكمة 17 مسؤولا وموظفا بشركة عقارية         «الدستورية» تحكم بانتخاب نائب رئيس المجلس 20 سبتمبر         مبيد حشري وراء وفاة الطفلين         حريق يداهم ساحة الفحص الفني في «مرور العاصمة»         وفاة هندي تفحما داخل مركبته على طريق كبد         ضبط بنغالي يبيع أدوية تابعة لـ«الصحة» في بقالة         «التمييز» تؤيد إعدام قاتل صديقه وحارق جثته في «الوفرة»         شبهة بوفاة طفلين أسعفهما والدهما وجدتهما        
ضبط مصريين و «جنس» سوري يروجون المخدرات

ضبط مصريين و «جنس» سوري يروجون المخدرات

«الجنائية» عثرت بحوزتهم على كوكتيل من السموم

ألقت إدارة البحث الجنائي والرخص بالإدارة العامة للمباحث الجنائية القبض على سوري متشبه بالنساء امتهن ترويج مادة الشبو المخدرة، وقاد إلى ضبط مصريين يحوزان مواد مخدرة.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن معلومات سرية حول النشاط الإجرامي للمتهم وردت إلى رجال المباحث وبعد التأكد منها واتخاذ الإذن القانوني اللازم تم ضبطه والعثور بحوزته على كيس من مادة الشبو المخدرة و 8 حبات لاريكا وقطعة حشيش.

وأضاف المصدر أنه بسؤال المتهم عن مصدر تحصله على الممنوعات أرشد عن مصري يبلغ 34 عاما يزوده بها، فتم نصب كمين للأخير وضبط بحوزته على كيس من مادة الشبو المخدرة، وبالانتقال إلى مسكنه في منطقة السالمية ضبط المتهم الثالث البالغ 33 عاما وهو يتعاطى.

وأشار إلى أنه بتفتيش المسكن عثر على 14 كبسولة من مادة الهيروين المخدرة تزن ربع كيلو جرام وأكياس متفرقة الحجم والأوزان من مادة الشبو المخدرة تقدر بربع كيلو جرام و 27 حبة مخدرة من نوع كبتاجون وقطعة وفتات من مادة الحشيش المخدرة وميزان حساس وأدوات تعاطي.

ولفت المصدر إلى أن المتهم الثاني اعترف بتحصله على المواد المخدرة من نزيل في السجن المركزي حيث يجري اتخاذ اللازم وإحالة المتهمين إلى نيابة الخمور والمخدرات.

 

مضبوطات المتهمين

مضبوطات المتهمين

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*