آخر الأخبار
كشف شبكة دولية للنصب والاحتيال وغسيل الأموال         ضبط مكتب خدم وهمي يحتال على المواطنين والمقيمين         مواطن يتزعم شبكة لجلب حبوب «الكبتي» من الخارج         «الجنائية» تضبط قاتل «البدون» في «الصليبية»         مصريان وباكستاني يتداولون الديزل المدعوم في ميناء عبدالله         مواطنان يهددان بحرق منزلي ذويهما في «أشبيلية» و «الرحاب»         مجهولون يحطمون زجاج مركبتي مواطن أمام منزله.. فجرا         القبض على مواطن احتجز أسرته داخل منزله بسكين         القبض على مواطن صدم دورية وحاول الفرار جريا         ضبط مواطن يروج الخمر المستورد في «الأندلس»        
ضبط مصريين و «جنس» سوري يروجون المخدرات

ضبط مصريين و «جنس» سوري يروجون المخدرات

«الجنائية» عثرت بحوزتهم على كوكتيل من السموم

ألقت إدارة البحث الجنائي والرخص بالإدارة العامة للمباحث الجنائية القبض على سوري متشبه بالنساء امتهن ترويج مادة الشبو المخدرة، وقاد إلى ضبط مصريين يحوزان مواد مخدرة.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن معلومات سرية حول النشاط الإجرامي للمتهم وردت إلى رجال المباحث وبعد التأكد منها واتخاذ الإذن القانوني اللازم تم ضبطه والعثور بحوزته على كيس من مادة الشبو المخدرة و 8 حبات لاريكا وقطعة حشيش.

وأضاف المصدر أنه بسؤال المتهم عن مصدر تحصله على الممنوعات أرشد عن مصري يبلغ 34 عاما يزوده بها، فتم نصب كمين للأخير وضبط بحوزته على كيس من مادة الشبو المخدرة، وبالانتقال إلى مسكنه في منطقة السالمية ضبط المتهم الثالث البالغ 33 عاما وهو يتعاطى.

وأشار إلى أنه بتفتيش المسكن عثر على 14 كبسولة من مادة الهيروين المخدرة تزن ربع كيلو جرام وأكياس متفرقة الحجم والأوزان من مادة الشبو المخدرة تقدر بربع كيلو جرام و 27 حبة مخدرة من نوع كبتاجون وقطعة وفتات من مادة الحشيش المخدرة وميزان حساس وأدوات تعاطي.

ولفت المصدر إلى أن المتهم الثاني اعترف بتحصله على المواد المخدرة من نزيل في السجن المركزي حيث يجري اتخاذ اللازم وإحالة المتهمين إلى نيابة الخمور والمخدرات.

 

مضبوطات المتهمين

مضبوطات المتهمين

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates