الخميس 22 يونيو 2017
آخر الأخبار
حريق يداهم ساحة الفحص الفني في «مرور العاصمة»         وفاة هندي تفحما داخل مركبته على طريق كبد         ضبط بنغالي يبيع أدوية تابعة لـ«الصحة» في بقالة         «التمييز» تؤيد إعدام قاتل صديقه وحارق جثته في «الوفرة»         شبهة بوفاة طفلين أسعفهما والدهما وجدتهما         «المؤبد» للضابط قاتل زميله في مخفر القادسية         «التمييز» تسدل الستار على «خلية العبدلي»         إخماد حريقي شقتين في «خيطان» و «العارضية»         ضبط هندي قتل زوجته بسكين في «خيطان»         20 مراهقا وشابا تشاجروا في «الشويخ» بلا سبب مقنع        
ضبط متشبهين بالنساء على طريق الملك فهد

ضبط متشبهين بالنساء على طريق الملك فهد

أحالت مديرية أمن محافظة الأحمدي مواطنين متشبهين بالنساء بعد ضبطهما على طريق الملك فهد وبحوزتهما كماليات وأدوات نسائية وحبوب طبية مسكنة للآلام.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أنه خلال تجوال دورية تابعة لإسناد الأحمدي بقيادة وكيل ضابط محمد الميموني ووكيل ضابط سعد العتيبي، تم الاشتباه بمركبة تقودها فتاتان، فتم استيقافها وطلب إثباتات الفتاتين اللتين بدتا بكامل أناقتهن وزينتهن، إلا أن المفاجأة كانت أن هاتين الفتاتين ما هن إلا شابين متشبهين بالنساء، حيث فوجئ رجلا الأمن أن الاثباتات تحمل أسماء ذكورية فيما يبدو حامليها وكأنهما فتاتين.

وأضاف المصدر أن رجلا الأمن وعندما أيقنا أن الشابين متشبهين بالنساء، تم الطلب منهما الترجل وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على مستحضرات تجميل وكماليات وأدوات نسائية وحبوب طبية مسكنة للآلام، فتم اقتيادهما وإحالتهما مع المضبوطات إلى إدارة مباحث الآداب.

 

مضبوطات المتشبهين

مضبوطات المتشبهين

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

تعليق واحد

  1. الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه وفضلنا على كثير من خلقه شكرًا رجال الداخلية فأنتم تتعاملون يوميا مع احداث طبيعية واُخرى مستغربة وان كانت في تزايد نسال الله العفو والعافية ولكن. بالفعل نحن بحاجة لحل مشكلة المثليين من جميع مؤسسات الدولة وعلى رأسها الاسرة

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*