الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
«الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة        
ضبط متسولين في «الشويخ الصناعية» و «الأندلس»

ضبط متسولين في «الشويخ الصناعية» و «الأندلس»

«الإعلام الأمني»: «الداخلية» تعمل بكل طاقتها لمنع التسول

واصلت الأجهزة الأمنية جهودها لملاحقة المتسولين في شهر رمضان المبارك، حيث تم ضبط متسول ومتسولة من الجنسية الهندية وتمت إحالتهما إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية لاتخاذ اللازم بشأنهما في وقت يجري فيه استدعاء كفيليهما لمساءلتهما قانونا.

وتمكن رجال مديرية أمن محافظة العاصمة من ضبط هندي وهو يمارس التسول في منطقة الشويخ الصناعية وعثر بحوزته على مبلغ 44 دينارا 750 فلسا، كم ضبط رجال مديرية أمن محافظة الفروانية هندية وهي تمارس التسول في منطقة الأندلس وعثر بحوزتها على مبلغ 12 دينارا و 500 فلس.

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأمني أن وزارة الداخلية تعمل بكل طاقتها لمنع المتسولين من ممارسة استغلال تعاطف المحسنين وجني الأموال دون وجه حق بما يسيء لعمل الجهات الحكومية والخيرية بمتابعة أحوال المحتاجين داخل وخارج البلاد.

وأضافت الإدارة أنها نبهت مرارا إلى ضرورة مراقبة الكفلاء لأحوال مكفوليهم وعدم تركهم في الطرقات والشوارع للتسول، منوهة إلى أنهم سيتحملون المسؤولية القانونية عن ذلك فضلا عن منعهم من استقدام أي شخص على كفالتهم مرة أخرى.

 

متسول هندي ضبط في الشويخ الصناعية

متسول هندي ضبط في الشويخ الصناعية

.. ومتسولة هندية ضبطت في الأندلس

.. ومتسولة هندية ضبطت في الأندلس

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*