الأحد 23 أبريل 2017
آخر الأخبار
احتراق محول كهرباء في «العدان»         حريق يلتهم غرفة سكن عمال في «ميناء عبدالله»         انتحار عامل آسيوي داخل شركته في «القشعانية»         البراك يتنفس الحرية         الإفراج عن مسلم البراك بعد صلاة الجمعة         مصرع شخص وإصابة آخرين بتصادم شاحنتين         الحبس 7 سنوات لـ «داعشي» اتهم بالشروع بتفجير مسجد ومنشأة         طالبتان تهربان من مدرستهما في «حولي» .. تسورا         حريق يشب بمدخنة مطعم في سوق «المباركية»         «أمن الأحمدي» تضبط 17 مخالفا ومطلوبا ومصنع خمور        
ضبط متسولة هندية برفقتها طفلتين لا تشبهانها

ضبط متسولة هندية برفقتها طفلتين لا تشبهانها

«الإعلام الأمني»: إحالتهما إلى «السارية» بحالة صحية سيئة

ألقى رجال أمن مخفر منطقة النقرة التابع لمديرية أمن محافظة حولي القبض على متسولة من الجنسية الهندية تبلغ 39 عاما إقامتها منتهية منذ أربع سنوات وبرفقتها طفلتين يشتبه بصلتها بهما.

وأوضحت إدارة الإعلام الأمني أن الطفلتين كانتا بحالة صحية سيئة ما استدعى إحالتهما إلى مستشفى الأمراض السارية لمتابعة وضعها الطبي وإجراء الفحوصات اللازمة، مشيرة إلى عدم وجود تشابه بين ملامحهما وملامح المتسولة ما يعزز الشبهات حول هويتهما.

وأضافت أنه تمت إحالة المتسولة إلى جهة الاختصاص لمباشرة الإجراءات المناسبة بحقها، في حين يجري استدعاء كفيلها لتحميله المسؤولية لتركه مكفولته تتسول في الطرقات.

 

المتهمة برفقة الطفلتين

المتهمة برفقة الطفلتين

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*