آخر الأخبار
لا صحة لوجود كمية كبيرة من الأسلحة بمنزل في «فهد الأحمد»         «الجنائية» تضبط المعتدي على البائع المصري         «غير طبيعي» يعتدي بهمجية على بائع مصري في محل دراجات         مواطن ومقيمة عربية تخصصا بسرقة المركبات والمنازل         «المكافحة» تحبط تهريب 150 كيلو «حشيش» إلى البلاد         «الداخلية» : المتهجم على فتاة بمركبتها ادعى معرفته بها         العثور على جثة مجهول بمركبة محترقة يثير شبهة جنائية         «جرائم ومحاكم» تنشر حقيقة حادثة كسر شاب لزجاج مركبة مواطنة         توقيف «ضابط مزيف» يسير بسرعة 200 على «الخامس»         القبض على 16 مقيما بمكتب وهمي للخدم في «السالمية»        
ضبط قائدة مركبة أهانت رجال الأمن

ضبط قائدة مركبة أهانت رجال الأمن

اللواء الشويع أمر بحجز مركبتها واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها

استوقفاها لرفعها صوت المذياع فتحدت بإلغاء المخالفة واستعادة الرخصة

«الداخلية»: نرفض المساس برجال الأمن ولن نتوانى عن حفظ حقوقهم

أمر وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور بالإنابة اللواء فهد الشويع بحجز مركبة مواطنة تبلغ 24 عاما واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها بعد قيامها بالتطاول على رجال الأمن.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن رجال المرور أوقفوا المتهمة لتحرير مخالفة مرورية بحقها وسحب رخصتها لقيامها برفع صوت المذياع، إلا أنها وخلال قيام رجل الأمن بواجبه الوظيفي قامت بتصوير مقطع يظهر تطاولها عليه واستهزائها به وتحديها له بإلغاء المخالفة واستعادة الرخصة.

من جهتها، ذكرت إدارة الإعلام الأمني أن وزارة الداخلية اتخذت إجراءاتها القانونية تجاه قائدة المركبة بعد تعديها لفظيا على رجال الأمن وامتهانها دورهم ومسؤولياتهم المناطة بهم، بعد انتشار مقطع تصويري بذلك في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الإدارة أنه تم سحب رخصة قيادة المذكورة واتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة، نافية ما ادعته أنها استرجعت تلك المستندات ولافتة إلى أنه تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاهها.

وشددت على رفض وزارة الداخلية المساس برجال الأمن أو الاستهانة بهم، مبينة أنها لن تتوانى باتخاذ كل ما يلزم لحفظ حقوقها ومنتسبيها.

 

اللواء فهد الشويع

اللواء فهد الشويع

حجز مركبة المخالفة بأوامر اللواء الشويع

حجز مركبة المخالفة بأوامر اللواء الشويع

مركبة المخالفة

مركبة المخالفة

المركبة تدخل حجز المركبات

المركبة تدخل حجز المركبات

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates