الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل        
ضبط فلبينيين يهربان لحوم الخنزير ويبيعانها داخل البلاد

ضبط فلبينيين يهربان لحوم الخنزير ويبيعانها داخل البلاد

«الجنائية» عثرت داخل مسكنهما في «المهبولة» على 30 كيلو

اعترفا بجلب اللحوم المحظورة وبيع الكيلو مقابل 9 دنانير

الشرهان أحالهما بتهمتي البيع بلا ترخيص والتداول المحظور

ضمن جهودها المميزة بتتبع كافة أشكال الجريمة، تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية بقيادة مديرها بالإنابة العميد محمد الشرهان من ضبط فلبيني يبلغ 42 عاما وفلبينية تبلغ 41 عاما يجلبان لحم الخنزير من الخارج ويبيعانه داخل البلاد.

وذكر مصدر مطلع لـ«جرائم ومحاكم» أن العميد الشرهان أمر رجال مباحث محافظة الأحمدي بالتحري حول معلومات سرية بشأن النشاط الإجرامي للمتهمين، وعلى الفور تم تعقبهما وبعد التأكد من المعلومات واتخاذ الإجراء القانوني اللازم، تم ضبطهما داخل مسكنهما في منطقة المهبولة.

وأضاف المصدر أن المتهمين اعترفا بقيامهما بجلب لحوم الخنزير من الخارج وتهريبها وبيعها داخل البلاد مقابل 9 دنانير للكيلو جرام، مضيفا أن رجال المباحث عثروا داخل مسكنهما على 30 كيلو من لحوم الخنزير حيث يخزنانها تمهيدا لبيعها على زبائنهما.

وتابع أنه العميد الشرهان أمر بإحالة المتهمين إلى جهة الاختصاص بتهمتي ممارسة مهنة بدون ترخيص وبيع سلع محظور تداولها، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع بلدية محافظة الأحمدي عند القيام بعملية الضبط.

 

العميد محمد الشرهان

العميد محمد الشرهان

المتهمان أمام لحوم الخنزير المضبوطة

المتهمان أمام لحوم الخنزير المضبوطة

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*