الإثنين 26 يونيو 2017
آخر الأخبار
حريق يلتهم 3 مركبات أمام منزل في «جابر العلي»         حريق ضخم مبنى قيد الإنشاء في «جنوب السرة»         إرجاء محاكمة 17 مسؤولا وموظفا بشركة عقارية         «الدستورية» تحكم بانتخاب نائب رئيس المجلس 20 سبتمبر         مبيد حشري وراء وفاة الطفلين         حريق يداهم ساحة الفحص الفني في «مرور العاصمة»         وفاة هندي تفحما داخل مركبته على طريق كبد         ضبط بنغالي يبيع أدوية تابعة لـ«الصحة» في بقالة         «التمييز» تؤيد إعدام قاتل صديقه وحارق جثته في «الوفرة»         شبهة بوفاة طفلين أسعفهما والدهما وجدتهما        
ضبط طنين كيابل سرقت من مستودع في ميناء عبدالله

ضبط طنين كيابل سرقت من مستودع في ميناء عبدالله

«مباحث الجهراء» ضبطتها بشاحنة يقودها مصري في «أمغرة»

المصري قاد إلى إيراني اشترك معه في الجريمة

تنسيق مع مسؤولي «المواصلات» كشف عن القضية

تمكن  رجال المباحث الجنائية من ضبط شاحنة محملة بكمية كبيرة من الكيابل تقدر بطنين تبين لاحقا أنها مسروقة من أحد المستودعات في ميناء عبدالله.

وكان رجال محافظة الجهراء يقومون بدورية ليلية في منطقة أمغرة فاشتبهوا بشاحنة قاطرة ومقطورة محملة بكمية كبيرة من الكابلات فتم استيقافها وطلب اثباتات سائقها وهو مصري يبلغ 35 عاما وبسؤاله عن حمولة الشاحنة أفاد أنها تخص إيراني من نفس عمره.

وبعد رصد وضبط الإيراني وسؤاله عن المضبوطات أوضح أنها تخصه ويملك مستندات تؤكد ذلك، وبالتحقيق معه عاد وأنكر معرفته بالمضبوطات وأفاد أن المتهم الأول عرض عليه البضاعة لشرائها وأنه يمتلك حوطة في منطقة سكراب أمغرة.

وبتكثيف التحريات اتضح أن المضبوطات تخص وزارة المواصلات حيث لوحظ عليها رمز الوزارة «moc» ، وبالتنسيق مع المسؤولين في وزارة المواصلات تم التأكد من أنها تخص الوزارة حيث اتضح أنه تم سرقتها من مستودع إحدى الشركات في منطقة ميناء عبدالله والتي لديها عقد مع وزارة المواصلات لتمديد الكيابل.

وتم تسجيل قضية سرقة في مخفر ميناء عبدالله وتصنيفها كجناية، وإحالة المضبوطات والمتهمين إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*