آخر الأخبار
«الأمن العام» يقلص مركبة «غليص»         «هوشة برية» تنتهي بإصابة 5 مواطنين برضوض         تعرج مركبة على «الخامس» يفضح متعاطيين كويتي ومصري         القبض على موظف جوازات هرّب ممنوعا من السفر         «الداخلية»: ضبط مواطنين وخليجي بحادثة ضرب العسكري         ضبط مواطنين ضربا قائد دورية في «الصليبية»         شاهد على طريق العبدلي يكشف مقتل حدثين وإصابة ثالث         توقيف غير كويتي سحل نعجة ميتة بمركبته على «السابع»         ضبط بنغلاديشي يبيع الأدوية والطوابع المسروقة         «إدمان المخدرات» يتسبب بجريمة قتل في «الرقة»        
ضبط سوريين اعترفا بقتل النصار وغريب

ضبط سوريين اعترفا بقتل النصار وغريب

«ناطور» بناية المجني عليهما اعترف وأرشد عن شريكه

ضبط 3 سوريين قتلا كويتيا وسوريا في «برج حمود»

علمت «جرائم ومحاكم» أن السلطات الأمنية اللبنانية ضبطت سوريين اثنين اعترفا بقتل المواطنين الكويتيين حسين النصار ونبيل غريب.

وأفاد مصدر أن ضبط المتهمين جاء بعد التوصل إلى «ناطور» سوري يحرس البناية التي اشتراها المتهمين قبل 7 أشهر والتي عثر فيها على جثتيهما، حيث اعترف بقتل المجني عليهما بالاشتراك مع شخص آخر من نفس جنسيته.

وأضاف المصدر أن التحقيق مع المتهمين كشف أن هدفهما هو السرقة، مشيرا إلى أن الساعات القليلة المقبلة ستكشف تفاصيلا أكثر حول تفاصيل الجريمة ودوافعها الحقيقية.

من ناحية أخرى، ألقت أجهزة الأمن اللبنانية القبض على 3 سوريين قتلوا كويتيا وسوريا ببرج حمود في جبل لبنان، وذلك بعد أن قاموا بسرقة مركبتيهما واتضح أن دافع الجريمة هو سرقة المجني عليهما.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates