الأحد 26 مارس 2017
آخر الأخبار
إصابة 15 شخصا بانقلاب باص على «العبدلي»         «الإطفاء» : التعامل مع 49 بلاغا خلال موجة الأمطار         حريق يداهم غرفة غسيل مستشفى خاص         «الإصلاحية» تضبط كمية من الممنوعات والموادة المخدرة         الحبس سنة و 8 أشهر لمواطن «فضح» مواطنة في «انستغرام»         دعوى قضائية تطالب بوقف إصدار رخص القيادة للمقيمين         حادث ثلاثي على «الخامس» يصيب شخصين         ضبط مواطن مطلوب بعد تعقبه في «الرقة»         حادث مروع يقتل مواطنين ويصيب ثالث بكسور         «مباحث العاصمة» تضبط عصابة تخصصت بسرقة المركبات        
ضبط سوريين اعترفا بقتل النصار وغريب

ضبط سوريين اعترفا بقتل النصار وغريب

«ناطور» بناية المجني عليهما اعترف وأرشد عن شريكه

ضبط 3 سوريين قتلا كويتيا وسوريا في «برج حمود»

علمت «جرائم ومحاكم» أن السلطات الأمنية اللبنانية ضبطت سوريين اثنين اعترفا بقتل المواطنين الكويتيين حسين النصار ونبيل غريب.

وأفاد مصدر أن ضبط المتهمين جاء بعد التوصل إلى «ناطور» سوري يحرس البناية التي اشتراها المتهمين قبل 7 أشهر والتي عثر فيها على جثتيهما، حيث اعترف بقتل المجني عليهما بالاشتراك مع شخص آخر من نفس جنسيته.

وأضاف المصدر أن التحقيق مع المتهمين كشف أن هدفهما هو السرقة، مشيرا إلى أن الساعات القليلة المقبلة ستكشف تفاصيلا أكثر حول تفاصيل الجريمة ودوافعها الحقيقية.

من ناحية أخرى، ألقت أجهزة الأمن اللبنانية القبض على 3 سوريين قتلوا كويتيا وسوريا ببرج حمود في جبل لبنان، وذلك بعد أن قاموا بسرقة مركبتيهما واتضح أن دافع الجريمة هو سرقة المجني عليهما.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*