الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
ضبط رئيس مخفر يتلقى رشاوى مقابل الإفراج عن موقوفين

ضبط رئيس مخفر يتلقى رشاوى مقابل الإفراج عن موقوفين

«الجنائية» ألقت القبض عليه بعد تحريات عن تلقيه 800 دينار عن كل موقوف

الإعلام الأمني: حالة فردية ستنال العقوبات.. ولن نقبل بأي مسيء للجهاز الأمني

ألقت الإدارة العامة للمباحث الجنائية القبض على أحد الضباط متلبسا بتلقي مبالغ مالية مقابل الإفراج عن الموقوفين والمحتجزين داخل المخفر.

وأوضحت إدارة الإعلام الأمني انه تم اتخاذ الإجراءات الحازمة مع الضابط وإحالته إلى النيابة العامة حيث الاختصاص، إضافة إلى اتخاذ إجراءات قانونية وانضباطية ضده.

وأكدت الإدارة أن وزارة الداخلية تطبق القانون بمسطرة واحدة مع الجميع، لافتة إلى أن هذه الحالة تعتبر فردية ولن يتم القبول بأي شخص يسيء إلى الجهاز الأمني.

إلى ذلك، أبلغ مصدر أمني «جرائم ومحاكم» أن التحريات دلت على أن الضابط الذي يحمل رتبة رائد كان يرأس أحد المخافر تم إلقاء القبض عليه على خلفية تلقيه رشاوى تصل إلى 800 دينار مقابل الإفراج عن موقوفين.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*