الثلاثاء 28 مارس 2017
آخر الأخبار
مقتل مواطنة طعنا في «تيماء»         «مباحث الإقامة» تضبط 38 مخالفا بمسكن في «حولي»         «مباحث السلاح» تفتش في «جواخير كبد»         الحبس 10 سنوات لمواطن انضم لـ «داعش» كـ «هاكر»         إصابة 15 شخصا بانقلاب باص على «العبدلي»         «الإطفاء» : التعامل مع 49 بلاغا خلال موجة الأمطار         حريق يداهم غرفة غسيل مستشفى خاص         «الإصلاحية» تضبط كمية من الممنوعات والموادة المخدرة         الحبس سنة و 8 أشهر لمواطن «فضح» مواطنة في «انستغرام»         دعوى قضائية تطالب بوقف إصدار رخص القيادة للمقيمين        
ضبط رئيس مخفر يتلقى رشاوى مقابل الإفراج عن موقوفين

ضبط رئيس مخفر يتلقى رشاوى مقابل الإفراج عن موقوفين

«الجنائية» ألقت القبض عليه بعد تحريات عن تلقيه 800 دينار عن كل موقوف

الإعلام الأمني: حالة فردية ستنال العقوبات.. ولن نقبل بأي مسيء للجهاز الأمني

ألقت الإدارة العامة للمباحث الجنائية القبض على أحد الضباط متلبسا بتلقي مبالغ مالية مقابل الإفراج عن الموقوفين والمحتجزين داخل المخفر.

وأوضحت إدارة الإعلام الأمني انه تم اتخاذ الإجراءات الحازمة مع الضابط وإحالته إلى النيابة العامة حيث الاختصاص، إضافة إلى اتخاذ إجراءات قانونية وانضباطية ضده.

وأكدت الإدارة أن وزارة الداخلية تطبق القانون بمسطرة واحدة مع الجميع، لافتة إلى أن هذه الحالة تعتبر فردية ولن يتم القبول بأي شخص يسيء إلى الجهاز الأمني.

إلى ذلك، أبلغ مصدر أمني «جرائم ومحاكم» أن التحريات دلت على أن الضابط الذي يحمل رتبة رائد كان يرأس أحد المخافر تم إلقاء القبض عليه على خلفية تلقيه رشاوى تصل إلى 800 دينار مقابل الإفراج عن موقوفين.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*