الإثنين , 21 أغسطس 2017

ضبط خادمة فلبينية على صلة بـ «داعش»

دخلت البلاد الشهر الماضي لتنفيذ عمل إرهابي

تستخدم حسابا وهميا تتواصل به مع إرهابيين في ليبيا

اعترفت بتخطيطها لاستهداف فئة من المجتمع الكويتي

أعلنت الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية عن تمكن الأجهزة الأمنية المختصة من إلقاء القبض على خادمة فلبينية تبلغ 32 عاما تنتمي إلى تنظيم داعش الإرهابي.

وذكرت الإدارة في بيان لها أنه تم إلقاء القبض على المتهمة بتهمة الانتماء إلى التنظيم الإرهابي ومبايعته والاستعداد لتنفيذ عمل إرهابي بالتنسيق معه.

وأفادت أن ضبط المتهمة جاء بعد رصد حسابات إلكتروني تديره المتهمة التي دخلت البلاد في شهر يونيو الماضي بتأشيرة عمالة منزلية مادة 20 ، مضيفة أنها تتواصل وتتخابر مع التنظيم الإرهابي في ليبيا باستخدام اسم وكنية وهمية محاولة للإفلات والتملص من رقابة ومتابعة الأجهزة الأمنية.

وأشارت الإدارة إلى أن المتهمة أقرت واعترفت بعد مواجهتها بالأدلة والبراهين أنها كانت على استعداد للقيام بأي عمل إرهابي بمجرد أن تتاح لها الفرصة لذلك وفور توفر الوسائل اللازمة لاستهداف فئة معينة من فئات المجتمع الكويتي، بقصد زعزعة الأمن والاستقرار في البلاد وإثارة الفتنة.

وأكدت أن وزارة الداخلية قادرة بعون الله وتوفيقه على كشف خلايا الإرهاب في الخارج والداخل ورصد أية مخططات إرهابية مبتكرة، مؤكدة أن رجال الأمن سيظلون عيون ساهرة يقظة تحفظ أمن الوطن وأمان مواطنيه.

 

المتهمة بقبضة الأمن
المتهمة بقبضة الأمن

 

شاهد أيضاً

لصان ضربا صرافا سوريا وسلباه عملات بـ 11 ألف دينار

تعقباه بعد سحبه المبلغ وتصريفه بشارع فهد السالم قيد مخفر منطقة الصالحية جناية ضرب وسلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *