الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
ضبط تشكيل عصابي يسرق المقيمين في «جليب الشيوخ»

ضبط تشكيل عصابي يسرق المقيمين في «جليب الشيوخ»

«مباحث الفروانية» ألقت القبض على 4 سوريين بعد شكاوى عديدة

ضمن الجهود التي تبذلها الإدارة العامة للمباحث الجنائية لضبط المطلوبين والخارجين عن القانون، تمكن رجال إدارة مباحث الفروانية من القبض على تشكيل عصابي من الجنسية السورية يقوم بسلب المقيمين في منطقة جليب الشيوخ.

وتم ضبط المتهمين بعد ورود شكاوى كثيرة من المقيمين في المنطقة عن تعرضهم لعمليات سلب وسرقة نقودهم وهواتفهم المحمولة من قبل أشخاص مجهولين، وعلى ضوء ذلك قام رجال مباحث الفروانية بتكثيف عمليات البحث والتحري لرصد هؤلاء الأشخاص وضبطهم.

وخلال تجوال إحدى دوريات المباحث في المنطقة تم الاشتباه بأحد الأشخاص بعد رصده متخفيا بين المركبات في ساحة ترابية، حيث تم توقيفه وسؤاله عن سبب وجوده في المكان، وبالتدقيق على بياناته والتحقيق معه أقر واعترف بقيامه وبمشاركة ثلاثة من رفاقه باعتراض الوافدين بعد عودتهم من العمل وسلبهم نقودهم وما بحوزتهم بعد تهديدهم باستخدام آلة حادة.

وأرشد المتهم عن رفاقه وتم ضبطهم وأقروا جميعهم بارتكابهم العديد من وقائع السلب والسرقة بحق المقيمين في المنطقة، وتم تحويلهم إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*