الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
ضبط تاجر آسيوي يحوز مخدرات قيمتها السوقية 70 ألف دينار

ضبط تاجر آسيوي يحوز مخدرات قيمتها السوقية 70 ألف دينار

اللواء العوضي أمر بإحالته إلى النيابة بـ 2 كيلو «هيروين» و 730 جرام «شبو»

كمين أسقطه في «حولي» بعد أن باع لرجال «المكافحة» ربع كيلو «هيروين» مقابل 6500 دينار

خبأ مضبوطاته في سقف مسكنه.. واعترف بجلبها من خارج البلاد لحسابه الخاص

أمر وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي بإحالة تاجر مخدرات آسيوي إلى النيابة العامة بعد ضبطه وبحوزته 2 كيلو وربع من مادة الهيروين والشبو المخدرتين.

وكان رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقيادة مديرهم العام بالإنابة العقيد وليد الدريعي، قد ضبطوا أخيرا المتهم بعد معلومات تفيد بامتهانه تجارة وترويج المواد المخدرة.

ويأتي ضبط المتهم بعد ورود معلومات إلى مدير إدارة المكافحة المحلية العقيد محمد قبازرد حول تنامي نشاط المتهم في ترويج وبيع المواد المخدرة، فأوعز إلى رجاله تعقبه وضبطه إلى أن تم إلقاء القبض عليه من خلال كمين محكم في منطقة حولي، حيث باع لأحد المصادر السرية ربع كيلو من مادة الهيروين المخدرة مقابل 5006 دينار.

وبعد أن تحصل رجال إدارة المكافحة على الإذن اللازم، وقاموا بتفتيش مسكن المتهم ليعثروا في داخله على 2 كيلو من مادة الهيروين النقي وربع كيلو من مادة الشبو بالإضافة إلى ميزان حساس يستخدمه في وزن وبيع السموم، واللافت أنه يخبأ هذه المضبوطات في سقف ديكور مسكنه.

واعترف المتهم أن المضبوطات التي تقدر قيمتها السوقية بسبعين ألف دينار تخصه للاتجار وأنه قام بجلبها من الخارج لحسابه الخاص لترويجها داخل البلاد، وعليه تمت إحالته ومضبوطاته إلى نيابة الخمور والخدرات لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

 

اللواء عبدالحميد العوضي

اللواء عبدالحميد العوضي

المكافحة آسيوي تجارة مخدرات هيروين شبو ميزان حساس حولي

المتهم أمام مضبوطاته

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*