آخر الأخبار
مشاعر الحزن والتعاطف تتواصل بحادثة وفاة عيسى البلوشي         شقة في «السالمية» تحولت إلى مصنع للخمر المحلي         «الأمن العام» يلقي القبض على 23 مدينا و 3 مطلوبين         متعاط بنغلاديشي امتهن تزوير الطوابع الحكومية الجديدة         العثور على جثة آسيوية في «فريزر» شقة زوجين هاربين         القبض على مواطن يزرع «الماريجوانا» داخل منزله         ضبط 1056 هاتفا نقالا و 301 جرام مخدرات في «المركزي»         مواطنان يعتديان على رجل أمن وثالث يصوّر         مصري يقتل ابن بلده: شمت بي وعايرني         طالبة كويتية في الأردن تنجو من محاولة نحر بسكين        
ضبط بنغلاديشي يبيع الأدوية والطوابع المسروقة

ضبط بنغلاديشي يبيع الأدوية والطوابع المسروقة

يعمل في مستشفى الجهراء وبحوزته كمية كبيرة منها

السيطرة على آسيوية تعرت بالكامل في «جليب الشيوخ»

ضبط مصري بحوزته 7 أصابع «حشيش» و «ترامادول»

إزالة مصنعي خمر محلي في «الجليب» و «مشرف»

القبض على مواطن ستيني مدين بمليون و 74 ألف دينار

ألقت مديرية أمن محافظة الفروانية القبض على مقيم بنغلاديشي يبلغ 39 عاما ويعمل بشركة تنظيف في مستشفى الجهراء، بتهمة مزاولة مهنة الطب في منزله دون ترخيص وبيع 230 طابعا حكوميا مسروقا.

وأفاد مصدر أمني أن رجال أمن مخفر جليب الشيوخ وخلال حملة على المنطقة ضبطت بحوزة المتهم على مجموعة كبيرة من الأدوية حيث يقوم بوصفها وبيعها للمرضى بلا ترخيص بعد سرقتها من المستشفى بالإضافة إلى الطوابع المسروقة والتي تخص وزارة المالية.

وأضاف المصدر أن المتهم ادعى تحصله على الطوابع المسروقة من شخص آخر من نفس جنسيته تم إبعاده عن البلاد بوقت سابق ولا يعلم من أين سرقت، لافتا إلى أنه تمت إحالته إلى المباحث للتوصل إلى مصدرها.

امرأة عارية

من ناحية أخرى، ألقت المديرية ذاتها القبض على امرأة آسيوية خلعت ملابسها بالكامل وقامت بالسير في الطريق العام أمام أحد الأسواق في منطقة جليب الشيوخ وهي عارية تماما.

وذكر مصدر أنه تمت السيطرة على المرأة وطلب إسعاف لها بعدما بدت بحالة غير طبيعية حيث تم نقلها إلى مستشفى الطب النفسي للوقوف على حالة قواها العقلية.

مدمن

وتمكنت مديرية أمن الفروانية كذلك من ضبط مصري يبلغ 32 عاما بعدما بدا بحالة غير طبيعية وعثرت بحوزته على سبعة أصابع من مادة الحشيش المخدرة وعدد من حبوب الترامادول المخدرة.

مصنع خمر

كما تمكنت المديرية ذاتها من ضبط مصنع للخمر المخلي يدره آسيويان في منطقة جليب الشيوخ، وعثرت في داخله على عدد من عبوات الخمر وأدوات التصنيع.

بدورها، تمكنت مديرية أمن محافظة حولي من ضبط مصنع للخمر المحلي يديره أربعة نيباليون بينهم امرأتان في منطقة مشرف، وعثرت فيه على مواد مسكرة وأدوات لتصنيع الخمر.

مدين

وألقت مديرية أمن محافظة حولي كذلك القبض على مواطن يبلغ 63 عاما، مدين بمبلغ مليون و 74 ألف دينار وذلك بعد الاستعلام عن بياناته الشخصية.

إحالة

وأشار مصدر أمني إلى أن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء إبراهيم الطراح أمر بإحالة المضبوطين والموقوفين إلى جهات الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقهم، كما أمر بإزالة مصنعي الخمر بالتنسيق مع البلدية.

 

اللواء إبراهيم الطراح

جانب من أدوية البنغلاديشي

.. وطوابع مسروقة من وزارة المالية

أصابع حشيش وحبوب ترامادول ضبطت بحوزة مصري

آسيويان يبيعان الخمر المحلي في جليب الشيوخ

جانب من مضبوطات المتهمين

.. وضبط مصنع آخر في منطقة مشرف

براميل مملوءة بالخمر في المصنع

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates