آخر الأخبار
مشاعر الحزن والتعاطف تتواصل بحادثة وفاة عيسى البلوشي         شقة في «السالمية» تحولت إلى مصنع للخمر المحلي         «الأمن العام» يلقي القبض على 23 مدينا و 3 مطلوبين         متعاط بنغلاديشي امتهن تزوير الطوابع الحكومية الجديدة         العثور على جثة آسيوية في «فريزر» شقة زوجين هاربين         القبض على مواطن يزرع «الماريجوانا» داخل منزله         ضبط 1056 هاتفا نقالا و 301 جرام مخدرات في «المركزي»         مواطنان يعتديان على رجل أمن وثالث يصوّر         مصري يقتل ابن بلده: شمت بي وعايرني         طالبة كويتية في الأردن تنجو من محاولة نحر بسكين        
شاهد على طريق العبدلي يكشف مقتل حدثين وإصابة ثالث

شاهد على طريق العبدلي يكشف مقتل حدثين وإصابة ثالث

4 أحداث طاردوهم من مزرعة وصدموا مركبتهم عمدا وقلبوها

حاولوا تصفية حسابات قديمة معهم والنيابة تأمر بحجزهم 10 أيام

التوصل لآسيوي قتل صديقه ضربا بوتد خيمة حديدي على رأسه

الجاني: ألح علي لسداد دين 300 دينار ولم يتفهم ظروفي فضربته

القبض على تاجر مخدرات مطلوب 10 سنوات ويحوز ممنوعات

ضبط معه 5 كيلو «حشيش» و «لاريكا» وزجاجتي «مستورد»

واصلت الإدارة العامة للمباحث الجنائية بقيادة مديرها اللواء محمد الشرهان جهودها الأمنية المميزة نحو ملاحقة المجرمين والخارجين عن القانون.

اصطدام وقتل

وألقى رجال مكتب البحث والتحري في محافظة الجهراء القبض على أربعة أحداث تسببوا بوفاة حدثين كويتي وخليجي وإصابة شقيق الأول بعد مطاردة مركبتهم والاصطدام بها عمدا.

وفي التفاصيل، شهد طريق العبدلي كيلو 70 الأسبوع الماضي حادث انقلاب مركبة ووفاة المجني عليهم وإصابة الثالث، وقيدت حينها قضية انقلاب ووفاة، إلا أنه بعمل المزيد من التحريات مع إفادة شاهد أكد أنه رأى وانيت المتهمون يطارد مركبة المجني عليهم حتى انقلابها، تم تغيير تصنيف القضية إلى اعتداء بالضرب واصطدام عمد.

وباستدعاء المتهمين تبين أنهم قاموا بالاعتداء بالضرب على المجني عليهم داخل مزرعتهم في منطقة العبدلي نتيجة خلافات سابقة، ولما فروا منهم قاموا باللحاق بمركبتهم حتى اصطدموا بها، وتمت إحالتهم إلى نيابة الأحداث التي قررت استمرار حجزهم 10 أيام.

قتل بوتد

من جانبهم، تمكنوا رجال مكتب البحث والتحري في محافظة الفروانية من كشف غموض جريمة قتل وقعت في منطقة جليب الشيوخ وأفضت لمصرع سائق تاكسي آسيوي الجنسية.

وفي التفاصيل، شرع رجال المباحث بالتحري عن مجهول يقف وراء توجيه ضربات بجسم حديدي على رأس المجني عليه، وباستدعاء المقربين منه تم التوصل إلى الجاني الذي اعترف أنه اختلف مع المجني عليه بسبب إلحاحه عليه لإعادة مبلغ 300 دينار سبق وأن أدانه له، مضيفا أنه طلب إمهاله بعض الوقت إلا أنه لم يتفهم ظروفه المالية الراهنة.

وأكمل الجاني باعترافاته أنه دخل بشجار مع المجني عليه فالتقط وتد خيمة وقام بضربه به ثلاث ضربات على رأسه حتى سقط أرضا، مضيفا أنه حاول الهرب والسفر إلى بلاده غير أنه لم يتمكن من جمع سعر التذكرة.

تاجر مخدرات

بدورهم، نجح رجال مكتب البحث والتحري في مخفر النقرة بإدارة مباحث محافظة حولي، بضبط تاجر ممنوعات غير كويتي مطلوب لحكم بحبسه 10 سنوات مع وقف النفاذ، وبحوزته 5 كيلو من مادة الحشيش المخدرة و 10 أقراص لاريكا المؤثرة عقليا وزجاجتي خمر مستورد.

وجاء ضبط المتهم بعد ورود معلومات عن امتهانه تجارة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، وبعد التأكد منها تم استصدار إذن من النيابة العامة وتشكيل قوة قامت بضبطه من مسكنه في مدينة سعد العبدالله والعثور بحوزته على المضبوطات، وبإحالته إلى المكتب ومواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته لها بقصد الاتجار والتعاطي.

 

اللواء محمد الشرهان

انقلاب مركبة ووفاة حدثين بداخلها بعد تعرضها لاصطدام عمدي

مضبوطات تاجر الممنوعات

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates