الخميس 27 أبريل 2017
آخر الأخبار
«الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة        
سيلانيان امتهنا ترويج «الهيروين» و «الشبو» في خيطان

سيلانيان امتهنا ترويج «الهيروين» و «الشبو» في خيطان

«المكافحة» ضبطت بحوزتهما 2 كيلو ونصف من المادتين المخدرتين

اعترفا بجلب السموم من الخارج وإدخالها عبر منفذ المطار

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات جهودها الكبيرة الرامية للقضاء على آفة المخدرات ومروجيها، حيث ألقت القبض على مقيمين من الجنسية السيلانية امتهنا تجارة المخدرات وترويجها في منطقة خيطان.

ونقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن معلومات وردت إلى رجال المكافحة حول تنامي نشاط المتهمين بترويج المخدرات، وبالتأكد من المعلومات وأخذ الإذن القانوني اللازم تم ضبطهما بكمين محكم وعثر بحوزتهما على كيلو ونصف الكيلو من مادة الهيروين المخدرة وكيلو من مادة الشبو المخدرة وميزان حساس.

وأضاف المصدر أن المتهمين اعترفا بجلبها من خارج البلاد حيث قام أحدهما بتهريبها عبر منفذ المطار، لافتا إلى أن القيمة السوقية للمضبوطات تقدر بأكثر من 100 ألف دينار.

 

المتهمان أمام سمومهما

المتهمان أمام سمومهما

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*