آخر الأخبار
مشاعر الحزن والتعاطف تتواصل بحادثة وفاة عيسى البلوشي         شقة في «السالمية» تحولت إلى مصنع للخمر المحلي         «الأمن العام» يلقي القبض على 23 مدينا و 3 مطلوبين         متعاط بنغلاديشي امتهن تزوير الطوابع الحكومية الجديدة         العثور على جثة آسيوية في «فريزر» شقة زوجين هاربين         القبض على مواطن يزرع «الماريجوانا» داخل منزله         ضبط 1056 هاتفا نقالا و 301 جرام مخدرات في «المركزي»         مواطنان يعتديان على رجل أمن وثالث يصوّر         مصري يقتل ابن بلده: شمت بي وعايرني         طالبة كويتية في الأردن تنجو من محاولة نحر بسكين        
سكران حطّم زجاج مخفر «جليب الشيوخ»

سكران حطّم زجاج مخفر «جليب الشيوخ»

«فوق شينه قواة عينه» .. ربما هذا المثل الشعبي هو أقرب ما يطلق على شاب غير كويتي دخل بنوبة سكر شديد ثم هدّد رجال الأمن بل تمادى وقام بإتلاف زجاج غرفة أحوال مخفر جليب الشيوخ.

وفي التفاصيل فقد كشف مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن الشاب الذي كان بحالة سكر شديد حاول دخول الأحوال في مخفر جليب الشيوخ وعند مقاومته من قبل رجال الأمن قام بإتلاف زجاج داخل المخفر.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن سيطروا على المتهم وإحالوه إلى التحقيق فتم حجزه بأمر من المحقق بعد تسجيل قضية سكر وإتلاف ويجري إتخاذ اللازم.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates