الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات        
سكران حطّم زجاج مخفر «جليب الشيوخ»

سكران حطّم زجاج مخفر «جليب الشيوخ»

«فوق شينه قواة عينه» .. ربما هذا المثل الشعبي هو أقرب ما يطلق على شاب غير كويتي دخل بنوبة سكر شديد ثم هدّد رجال الأمن بل تمادى وقام بإتلاف زجاج غرفة أحوال مخفر جليب الشيوخ.

وفي التفاصيل فقد كشف مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن الشاب الذي كان بحالة سكر شديد حاول دخول الأحوال في مخفر جليب الشيوخ وعند مقاومته من قبل رجال الأمن قام بإتلاف زجاج داخل المخفر.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن سيطروا على المتهم وإحالوه إلى التحقيق فتم حجزه بأمر من المحقق بعد تسجيل قضية سكر وإتلاف ويجري إتخاذ اللازم.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*