آخر الأخبار
ممثل مسرحي وصديقه أوهما مواطنة شابة بالزواج وسلباها آلاف الدنانير         14 شخصا اعتدوا على أمن مصفاة ميناء عبدالله بالسكاكين         مطلوب بـ 12 ألف دينار علق بدلة عسكرية للإفلات من الأمن         «الفلوس» تتسبب بجريمة قتل في «الفردوس»         كشف شبكة دولية للنصب والاحتيال وغسيل الأموال         ضبط مكتب خدم وهمي يحتال على المواطنين والمقيمين         مواطن يتزعم شبكة لجلب حبوب «الكبتي» من الخارج         «الجنائية» تضبط قاتل «البدون» في «الصليبية»         مصريان وباكستاني يتداولون الديزل المدعوم في ميناء عبدالله         مواطنان يهددان بحرق منزلي ذويهما في «أشبيلية» و «الرحاب»        
سكران حطّم زجاج مخفر «جليب الشيوخ»

سكران حطّم زجاج مخفر «جليب الشيوخ»

«فوق شينه قواة عينه» .. ربما هذا المثل الشعبي هو أقرب ما يطلق على شاب غير كويتي دخل بنوبة سكر شديد ثم هدّد رجال الأمن بل تمادى وقام بإتلاف زجاج غرفة أحوال مخفر جليب الشيوخ.

وفي التفاصيل فقد كشف مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن الشاب الذي كان بحالة سكر شديد حاول دخول الأحوال في مخفر جليب الشيوخ وعند مقاومته من قبل رجال الأمن قام بإتلاف زجاج داخل المخفر.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن سيطروا على المتهم وإحالوه إلى التحقيق فتم حجزه بأمر من المحقق بعد تسجيل قضية سكر وإتلاف ويجري إتخاذ اللازم.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates