الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
سرقة فاشلة لـ «دودج» مركونة بمواقف جمعية «عبدالله السالم»

سرقة فاشلة لـ «دودج» مركونة بمواقف جمعية «عبدالله السالم»

دورية تابعة لـ «أمن العاصمة» كبست على سوري ومواطن حاولا سرقة المركبة بأداة خاصة

السوري من أرباب السوابق بسرقة المركبات .. والبحث يجري عن المواطن بعد هربه

حالت دوريات أمن العاصمة دون قيام شابين سوري «35 عاما» وكويتي «25 عاما» بسرقة مركبة «دودج» مركونة في مواقف جمعية ضاحية عبدالله السالم.

وفي التفاصيل، فقد نقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن دورية تابعة لأمن العاصمة وخلال تجوالها ومرورها في مواقف الجمعية لتفقد الحالة الأمنية، اشتبهت بشابين يقفان بجانب مركبة مركونة، وبالاقتراب منهما لاستطلاع الأمر، أطلق الأخير العنان لساقيه وتمكن من الهرب، فيما نجح رجال الأمن في ضبط الأول.

وأضاف المصدر أنه تبين لرجال الأمن أن الشابين كانا يحاولان سرقة المركبة عن طريق فتح بابها بأداة خاصة تم تحريزها بعد ضبطها بحوزة الأول الذي تبين أنه من أرباب السوابق في قضايا سرقة المركبات.

وأشار إلى أن المتهم الأول اعترف بمحاولة سرقة المركبة وزود رجال الأمن ببيانات وأوصاف المتهم الثاني تمهيدا لاستدعائه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

 

المركبة التي أحبطت دورية أمن العاصمة سرقتها

المركبة التي أحبطت دورية أمن العاصمة سرقتها

أدوات عثرت بحوزة المتهم السوري اعترف باستخدامها في سرقة المركبات

أدوات عثرت بحوزة المتهم السوري اعترف باستخدامها في سرقة المركبات

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*