الإثنين 1 مايو 2017
آخر الأخبار
«الجمارك» تنفي تمرير شحنة ملح دون تفتيش         الحبس 6 أشهر لمدير وموظف مكتب سفريات لنصبهما على مواطنة         وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016        
سائق تاكسي و 5 مخالفات يديرون مكتب خدم وهميا

سائق تاكسي و 5 مخالفات يديرون مكتب خدم وهميا

«العمالة المنزلية» ضبطتهم يروجون لنشاطهم عبر «الإنترنت»

تمكنت الإدارة العامة لشؤون الإقامة بقيادة مديرها العام بالإنابة العميد عبدالله الهاجري، من ضبط سائق تاكسي بنغالي و 5 نساء من الجنسية الأفريقية يديرون مكتبا وهميا للعمالة المنزلية ويروجون له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء ضبط المتهمين بعد تتبع إدارة العمالة المنزلية لهم وذلك بعد رصد بعضهم يتخذ من هذه وسائل التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت نطاقا لأعمالهم غير المشروعة والاتفاق مع الراغبين بتوفير عمالة منزلية لهم عبرها دون أن يكون لها مقر عمل ثابت ومعلن.

وتبين أن إحدى المضبوطات عاملة منزلية من جنوب إفريقيا واثنتين من الجنسية الغامبية إحداهما عاملة منزلية والأخرى عاملة نظافة ومطلوبة لثلاثة أوامر منع سفر صادرة بحقها، بالإضافة إلى عاملة منزلية من الجنسية السنغالية لم تكن تحمل إثباتا لشخصيتها.

وأكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن جهود ضبط مخالفي قانون الإقامة مستمرة، مشددة على عدم التهاون بشأن ذلك وستتم إحالة جميع المخالفين إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنهم.

 

العميد عبدالله الهاجري

العميد عبدالله الهاجري

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*