الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
«الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!        
«ربي كما خلقتني» في شوارع «حولي»

«ربي كما خلقتني» في شوارع «حولي»

رجل بلا ملابس يسير ويجري بشكل مريب

مصدر أمني لـ«جرائم ومحاكم»: تحريات لضبطه

يرجح أنه متعاط أو سكران أو يعاني مرضا نفسيا

فوجئ المارة بشارع العثمان والشوارع المتفرعة منه في منطقة حولي مساء أمس، برجل عار تماما وهو يسير ويجري بشكل مريب.

وذكر شهود عيان لـ «جرائم ومحاكم» أن الرجل بدا «ربي كما خلقتني» ويرجح أنه من جنسية عربية، كان يجري تارة ويسير تارة وهو حافيا دون احترام الآداب العامة ودون أي اعتبار للمارة سواء الرجال أو النساء منهم.

وأضافوا أنه لم يتفوه بأية كلمة ولم يعترض أي من المارة غير أنهم لم يفهموا سبب قيامه بهذا الفعل المشين والدخيل على العادات والتعاليم الدينية والاجتماعية.

بدوره، علق مصدر أمني على هذه الواقعة بقوله أنه يرجح أن يكون الشخص قام بذلك إما تحت تأثير تعاطي أي من المواد المخدرة أو المسكرة مالم يكن مصابا بأي من الأمراض النفسية، مشيرا إلى أن أجهزة البحث والتحري بدأت جهودها سعيا لضبطه ومساءلته.

 

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*