الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات        
جرائم المجمعات تعود مجددا.. مقتل وإصابة شابين كويتيين بعمر الزهور خلال مشاجرة في «360»

جرائم المجمعات تعود مجددا.. مقتل وإصابة شابين كويتيين بعمر الزهور خلال مشاجرة في «360»

طعنة بالرئة أردت الأول قتيلا على الفور .. وأخريات نافذة في ظهر الآخر نقلته إلى «مبارك»

مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» : على الآباء مراقبة أبنائهم ونصحهم بعدم حمل السكاكين ونبذ العنف والتعصب

عادت جرائم المجمعات التجارية لتطل مجددا، حيث لقي شاب كويتي يبلغ 16 عاما مصرعه وأصيب آخر خلال مشاجرة استخدمت فيها السكاكين داخل مجمع 360.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن غرفة العمليات تلقت قبل قليل بلاغا يفيد باندلاع مشاجرة داخل مجمع 360 ، وعلى الفور توجهت دوريات الأمن ومركبات الإسعاف نحو البلاغ، وتبين أن مشاجرة اندلعت وتسببت بمقتل وإصابة شابين كويتيين يبلغان 16 عاما.

وأوضح أن الأول تعرض لطعنة نافذة في الرئة أدت إلى وفاته في الحال، أما الآخر فتم إسعافه إلى مستشفى مبارك بطعنات متفرقة في الظهر واستقرت حالته الصحية.

ودعا المصدر الآباء إلى مراقبة أبنائهم وعدم إهمالهم ونصحهم دوما بعدم حمل السكاكين والآلات الحادة ونبذ الشحن والتعصب والعنف لما له من آثار سلبية تنتهي غالبا بجرائم قتل.

 

رواد المجمع يحيطون بالقتيل محاولين إنقاذه

رواد المجمع يحيطون بالقتيل محاولين إنقاذه

الدماء منتشرة في أنحاء مختلفة من المجمع

الدماء منتشرة في أنحاء مختلفة من المجمع

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*