الجمعة 23 يونيو 2017
آخر الأخبار
حريق يداهم ساحة الفحص الفني في «مرور العاصمة»         وفاة هندي تفحما داخل مركبته على طريق كبد         ضبط بنغالي يبيع أدوية تابعة لـ«الصحة» في بقالة         «التمييز» تؤيد إعدام قاتل صديقه وحارق جثته في «الوفرة»         شبهة بوفاة طفلين أسعفهما والدهما وجدتهما         «المؤبد» للضابط قاتل زميله في مخفر القادسية         «التمييز» تسدل الستار على «خلية العبدلي»         إخماد حريقي شقتين في «خيطان» و «العارضية»         ضبط هندي قتل زوجته بسكين في «خيطان»         20 مراهقا وشابا تشاجروا في «الشويخ» بلا سبب مقنع        
توقيف شخصين يشتبه في تورطهما بجريمة قتل النصار وغريب

توقيف شخصين يشتبه في تورطهما بجريمة قتل النصار وغريب

العثور على بصمات المشتبه بهما بمسرح الجريمة

التوصل إليهما من خلال كشف مكالمات المجني عليهما

المجني عليهما استبدلا عقارهما الجديد بآخر قبل 7 أشهر

واصلت أجهزة الأمن اللبناني تحقيقاتها في قضية مقتل المواطنين الكويتيين حسين الصفار ونبيل غريب بعد يوم من اكتشاف جريمة مقتلهما داخل بناية يملكانها بمنطقة «كحالة» في العاصمة اللبنانية بيروت.

وعلمت «جرائم ومحاكم» أن الأجهزة الأمنية أوقفت اثنين من عائلة واحدة تم العثور على بصماتهما في المطعم المهجور الواقع أسفل البناية والذي عثر داخل غرفة عمال تابعة له على الجثتين.

وذكر مصدر أن الأجهزة الأمنية توصلت إلى المشتبه بهما من خلال كشف مكالمات أحد المجني عليهما حيث اكتشف وجود اتصال هاتفي بينه وبين الموقوفين، وبعد أخذ بصماتهما تمت مطابقتها مع البصمات المرفوعة من مسرح الجريمة.

وأضاف المصدر أن التحريات كشفت قيام المجني عليهما قبل 7 أشهر باستبدال عقارهما الجديد بعقار قديم بمنطقة عاريا في جبل لبنان.

اقرأ موضوعا متصلا

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*