الأحد 25 يونيو 2017
آخر الأخبار
حريق يلتهم 3 مركبات أمام منزل في «جابر العلي»         حريق ضخم مبنى قيد الإنشاء في «جنوب السرة»         إرجاء محاكمة 17 مسؤولا وموظفا بشركة عقارية         «الدستورية» تحكم بانتخاب نائب رئيس المجلس 20 سبتمبر         مبيد حشري وراء وفاة الطفلين         حريق يداهم ساحة الفحص الفني في «مرور العاصمة»         وفاة هندي تفحما داخل مركبته على طريق كبد         ضبط بنغالي يبيع أدوية تابعة لـ«الصحة» في بقالة         «التمييز» تؤيد إعدام قاتل صديقه وحارق جثته في «الوفرة»         شبهة بوفاة طفلين أسعفهما والدهما وجدتهما        
«بدون» من أرباب السوابق وراء جريمة قتل الحدث في «360»

«بدون» من أرباب السوابق وراء جريمة قتل الحدث في «360»

أسود «المباحث» بقيادة اللواء الطباخ ضبطوه قبل قليل مقابل حديقة الشعب

مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» : الجناة 6 وهم 4 مواطنين وإيراني و «بدون» كان نزيلا في سجن الأحداث

«تحرش» و «خز» وراء المشاجرة .. ورجال المباحث أحرزوا سكينين أُستخدمهما القاتل وشريكه المواطن في جريمتهما

كشف مصدر مطلع أن جهاز المباحث بقيادة اللواء محمود الطباخ قد تمكن من التوصل إلى المتهمين بقضية قتل مجمع 360 وذلك في أقل من 24 ساعة من وقوع الجريمة.

وأوضح مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن رجال المباحث تمكنوا من ضبط شركاء القاتل الخمسة وهم 4 مواطنين أحداث والخامس حدث إيراني الجنسية، في حين تمكنوا قبل قليل من القبض على القاتل وهو من غير محددي الجنسية وذلك في منطقة حولي مقابل حديقة الشعب، وتبين أنه من أرباب السوابق وكان نزيلا في سجن الأحداث.

وبين أن التحقيق يجري مع المتهمين الستة تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة العامة بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والاشتراك في جريمة القتل، مبينا أن رجال المباحث تمكنوا من تحريز أداتي الجريمة وهما سكينيين الأولى استخدما المتهم غير محدد الجنسية في قتل المواطن الحدث والأخرى استخدمها مواطن في طعن صديق القتيل وتسبب بإصابته في الظهر، لكن العناية الإلهية كتبت له عمرا جديدا.

وحول مسببات المشاجرة، أفاد المصدر أن تصرفات صبيانية تتمثل في «التحرش» و «الخز» قادت إلى اندلاع الشرارة الأولى حتى وقعت المشاجرة ليقوم القاتل وشريكه بإخراج سكينين طعنا فيهما القتيل وصديقه.

 

اللواء محمود الطباخ

اللواء محمود الطباخ

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

تعليق واحد

  1. نستل الله الرحمة للقتيل والصبر والسلوان لذويه وأحبابه والشفاء لصديقه والشكر الجزيل لرجال المباحث بقيادة اللواء محمود الطباخ لسرعة ضبط الجناة وهو ليس بغريب عليهم فهم اسود الديرة وحماة الأمن .
    اللهم احفظ الكويت بشيوخها وبالشعب الوفي

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*