الأربعاء , 23 أغسطس 2017

الهندي قاتل الأفغاني: فشلت بإخفائه في صندوق المركبة

الجاني تشاجر مع المجني عليه على أعمال تجارية بمبلغ 3000 دينار.. فقتله

كشف مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن الهندي مرتكب جريمة قتل الأفغاني في مدينة سعدالعبدالله قد اعترف بقيامه بقتله بعد أن تبادل الضرب معه أمام مسكنه في قطعة 8 ، مرجعا السبب إلى خلافات مادية حول أعمال تجارية تقدر بمبلغ 3000 دينار.

وأوضح المصدر أن الجاني اعترف أنه سدد إلى المجني عليه وهو عامل أدوات صحية، طعنات عدة أردته قتيلا على الفور، لافتا إلى أنه حاول سحبه ووضعه في صندوق المركبة لإخفائه إلا أن الكفيل شاهده واكتشف الجريمة ثم قام بالتبليغ عنه.

وكانت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني قد أعلنت أمس عن تمكن رجال مباحث محافظة الجهراء من إلقاء القبض على وافد من الجنسية الهندية  قام بقتل آخر من الجنسية الأفغانية بعد أن ورد بلاغ من مواطن يفيد بوجود جثة عليها أثار طعن أمام منزله في أحد شوارع منطقة سعدالعبدالله، لافتا إلى أن القاتل يعمل لديه كسائق.

وأضافت الإدارة أن رجال الأمن توجهوا فور ورود البلاغ إلى موقع الجريمة وقاموا  باجراءات البحث والتحري وجمع المعلومات التي أكدت أن السائق الذي يعمل لدى المواطن هو من  نفّذ جريمة القتل، وعقب القبض عليه وسؤاله أقر أنه ارتكب جريمته بسبب خلافات مالية مع القتيل، مشيرة إلى أنه تمت إحالة الجثة إلى إدارة الطب الشرعي والقاتل إلى جهات الاختصاص.

 

المجني عليه أسفل صندوق المركبة بعد أن فشل الجاني بسحبه إليه.. ويتضح العقيد وليد الشهاب وهو يعاين الموقع بنفسه
المجني عليه أسفل صندوق المركبة بعد أن فشل الجاني بسحبه إليه.. ويتضح العقيد وليد الشهاب وهو يعاين الموقع بنفسه

 

شاهد أيضاً

مواطن يقتل صديقه بسبب مشاكل متراكمة

سدد لكتفه الأيسر طعنة مميتة داخل مركبته ألقى بالجثة مقابل «الصباح» والمباحث ضبطته وقعت جريمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *