الخميس 30 مارس 2017
آخر الأخبار
«حسم العقبان 2017» .. أمن الخليج خط أحمر         وفاة غير كويتي بتصادم على «الخامس»         مقتل مواطنة على يد زوجها في «تيماء»         «مباحث الإقامة» تضبط 38 مخالفا بمسكن في «حولي»         «مباحث السلاح» تفتش في «جواخير كبد»         الحبس 10 سنوات لمواطن انضم لـ «داعش» كـ «هاكر»         إصابة 15 شخصا بانقلاب باص على «العبدلي»         «الإطفاء» : التعامل مع 49 بلاغا خلال موجة الأمطار         حريق يداهم غرفة غسيل مستشفى خاص         «الإصلاحية» تضبط كمية من الممنوعات والمواد المخدرة        
المكتب الصحي في لندن يحقق بشكوى تتهم موظفة عربية بالصراخ والتطاول على المراجعين

المكتب الصحي في لندن يحقق بشكوى تتهم موظفة عربية بالصراخ والتطاول على المراجعين

علمت «جرائم ومحاكم» أن المكتب الصحي الكويتي في لندن استقبل شكوى ضد موظفة من جنسية عربية اتهمها عددا من المراجعين بالإساءة إليهم والصراخ عليهم.

وأوضح مصدر أن الشكوى تضمنت اتهام الموظفة، بالتحامل دوما على المراجعين والمرضى والتلفظ عليهم بألفاظ جارحة ومهينة داخل المكتب، لافتا إلى غالبيتهم كانوا يتجاهلون أمرها كونهم يريدون تخليص أمورهم خشية تعطيلهم.

وبين أن المسؤولين في المكتب الصحي أحالوا الشكوى إلى التحقيق رغم أنهم تحفظوا عليها بادئا بذريعة عدم تواجد قسم قانوني مختص داخل المكتب، مضيفا أنه يجري استدعاء شهود لسماع أقوالهم قبل استجواب المشكو في حقها واتخاذ اللازم.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*