الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»        
«المكافحة» تحبط محاولة تهريب 3000 حبة «كبتي»

«المكافحة» تحبط محاولة تهريب 3000 حبة «كبتي»

قادمة من دولة أوروبية داخل مكائن ضغط هواء

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من إحباط محاولة إدخال 3000 حبة مخدرة من نوع كبتي إلى البلاد بعد قدومها من دولة أوروبية عبر ميناء الشويخ.

وفي التفاصيل، ذكرت إدارة الإعلام الأمني أن معلومات وردت إلى رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات حول وصول الشحنة مخبأة داخل مكائن ضغط هواء «كمبريسرات» إلى البلاد فتم الطلب من رجال جمارك ميناء الشويخ تسهيل إدخالها إلى البلاد ثم تعقبها حتى حطت بساحة ترابية في منطقة جليب الشيوخ.

وذكرت الإدارة أن متهم سوري يبلغ 19 عاما حضر لتفقد الشحنة فتم إلقاء القبض عليه واعترف بمحاولة إدخال الشحنة لترويجها داخل البلاد، ويجري اتخاذ اللازم بحقه.

 

الخالد والفريق الفهد يشرفان على فض أحراز الضبطية

الخالد والفريق الفهد يشرفان على فض أحراز الضبطية

جانب من المضبوطات

جانب من المضبوطات

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*