الأحد 23 أبريل 2017
آخر الأخبار
احتراق محول كهرباء في «العدان»         حريق يلتهم غرفة سكن عمال في «ميناء عبدالله»         انتحار عامل آسيوي داخل شركته في «القشعانية»         البراك يتنفس الحرية         الإفراج عن مسلم البراك بعد صلاة الجمعة         مصرع شخص وإصابة آخرين بتصادم شاحنتين         الحبس 7 سنوات لـ «داعشي» اتهم بالشروع بتفجير مسجد ومنشأة         طالبتان تهربان من مدرستهما في «حولي» .. تسورا         حريق يشب بمدخنة مطعم في سوق «المباركية»         «أمن الأحمدي» تضبط 17 مخالفا ومطلوبا ومصنع خمور        
القبض على رومانيتين دخلتا البلاد للدعارة

القبض على رومانيتين دخلتا البلاد للدعارة

«الجنائية» ضبطتهما داخل شقة فندقية في «بنيد القار»

ألقت الإدارة العامة للمباحث الجنائية القبض على فتاتين من الجنسية الرومانية دخلن البلاد لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني أن ضبط المتهمتين جاء بعد ورود معلومات إلى إدارة حماية الآداب العامة ومكافحة الاتجار بالأشخاص في الإدارة العامة للمباحث الجنائية تفيد بوجود فتيات رومانيات داخل إحدى الشقق الفندقية بمنطقة بنيد القار يمارسن الرذيلة والدعارة.

وأضافت الإدارة أنه تم اتخاذ التدابير القانونية اللازمة وضبط المتهمتين وهما في حالة تلبس كامل، وتمت إحالتهن وآخرين إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

 

صورة سابقة للمتهمين وهما داخل الشقة التي ضبطا فيها

صورة سابقة للمتهمين وهما داخل الشقة التي ضبطا فيها

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*