الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
القبض على تشكيل أفريقي آسيوي يدير مكاتب خدم وهمية

القبض على تشكيل أفريقي آسيوي يدير مكاتب خدم وهمية

«مباحث الإقامة» داهمت 4 شقق وضبطت 17 رجلا و 8 نساء

ضرورة التعامل مع المكاتب المرخصة تفاديا للوقوع بين أيدي المحتالين

تمكن رجال الإدارة العامة لشؤون الإقامة من إلقاء القبض على تشكيل عصابي أفريقي آسيوي يقوم بالنصب على المواطنين والمقيمين من خلال مكاتب خدم وهمية.

وجاء ضبط المتهمين بعد جهود رجال الأمن بمتابعة مكاتب الخدم في كافة المناطق والقيام بالتفتيش عليها والتأكد من أنها تعمل وفق القانون، ليتبين أن هناك مكاتب تقوم بإعطاء إيصالات وعقود وهمية لطالبي الخادمات، كما إنها تحرض الخدم على ترك العمل.

وتم أخذ الإذن القانوني ومداهمة هذه المكاتب وإلقاء القبض على من فيها، وبإجراء التحريات وجمع المزيد من المعلومات والاستدلالات تبين أن هذا التشكيل الإجرامي يستأجر 4 شقق في مناطق مختلفة، وتم مداهمتها والقبض على 17 من العمالة المنزلية منهم 9 رجال و 8 نساء.

من ناحيته شدد قطاع الجنسية والجوازات على ضرورة تعامل المواطنين والمقيمين مع مكاتب استقدام العمالة المنزلية المرخصة من قبل وزارة الداخلية حتى لا يقعوا بين أيدي ضعاف النفوس من النصابين والمحتالين.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*