الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات        
العثور على قذيفة من مخلفات الغزو بجامعة الشدادية

العثور على قذيفة من مخلفات الغزو بجامعة الشدادية

إصابة راعي أغنام بجروح وكسر بانفجار لغم

تلقت غرفة العمليات بلاغا يفيد بالعثور على قذيفة من مخلفات الغزو في مدينة صباح السالم الجامعية «جامعة الشدادية» هرعت على إثره دوريات الأمن والجهات المختصة.

وذكر مصدر أمني أن مدير أمن محافظة الفروانية بالوكالة عميد ركن صالح العنزي أمر بإبلاغ إدارة هندسة متفجرات وتم التعامل مع القذيفة وتفجيرها من قبل رجال الجيش.

من ناحية أخرى، تعرض راعي أغنام من جنسية آسيوية لكسر وإصابات متفرقة جراء انفجار لغم من مخلفات الغزو بالقرب من طريق الأرتال.

ونقل مصدر أمني أن مركبة تابعة لإسعاف الجهراء بقيادة فنيي الطوارئ الطبية عادل عايد ومحمد الشمري قد توجهت نحو الحادث وقامت بإسعاف المصاب إلى مستشفى الجهراء وهناك تبين تعرضه لإصابات في الرأس والوجه إضافة لكسر في رجله اليسرى.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*