الثلاثاء 28 فبراير 2017
آخر الأخبار
الإعدام شنقا لمواطن قتل زوجته في رمضان         القبض على موظف مصري يزوّر أختام «المرور»         عصابة رباعية حاولت تهريب 103 قطع «حشيش» بحرا         ضبط 5 آسيويين تخصصوا بسرقة اسطوانات الغاز         وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع        
العثور على قذيفة من مخلفات الغزو بجامعة الشدادية

العثور على قذيفة من مخلفات الغزو بجامعة الشدادية

إصابة راعي أغنام بجروح وكسر بانفجار لغم

تلقت غرفة العمليات بلاغا يفيد بالعثور على قذيفة من مخلفات الغزو في مدينة صباح السالم الجامعية «جامعة الشدادية» هرعت على إثره دوريات الأمن والجهات المختصة.

وذكر مصدر أمني أن مدير أمن محافظة الفروانية بالوكالة عميد ركن صالح العنزي أمر بإبلاغ إدارة هندسة متفجرات وتم التعامل مع القذيفة وتفجيرها من قبل رجال الجيش.

من ناحية أخرى، تعرض راعي أغنام من جنسية آسيوية لكسر وإصابات متفرقة جراء انفجار لغم من مخلفات الغزو بالقرب من طريق الأرتال.

ونقل مصدر أمني أن مركبة تابعة لإسعاف الجهراء بقيادة فنيي الطوارئ الطبية عادل عايد ومحمد الشمري قد توجهت نحو الحادث وقامت بإسعاف المصاب إلى مستشفى الجهراء وهناك تبين تعرضه لإصابات في الرأس والوجه إضافة لكسر في رجله اليسرى.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*