السبت 25 فبراير 2017
آخر الأخبار
الإعدام شنقا لمواطن قتل زوجته في رمضان         القبض على موظف مصري يزوّر أختام «المرور»         عصابة رباعية حاولت تهريب 103 قطع «حشيش» بحرا         ضبط 5 آسيويين تخصصوا بسرقة اسطوانات الغاز         وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع        
السلطات اللبنانية تحرر المختطف الكويتي محسن الماجد

السلطات اللبنانية تحرر المختطف الكويتي محسن الماجد

قوى الأمن ألقت القبض على 3 من الخاطفين وتجري البحث عن 2

الخالد: نشكر تعاون السلطات اللبنانية دون شروط أو تنازلات

نفذت شعبة المعلومات بقوى الأمن الداخلي في لبنان قبل قليل مداهمة أمنية انتهت بتحرير الكويتي محسن الماجد الذي تعرض للاختطاف من داخل مزرعته في 17 من شهر يناير الماضي.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط 3 من الخاطفين فيما يجري البحث عن اثنين هاربين، وذلك بعد مداهمة مقرهم بمنطقة تعانيل في محافظة البقاع.

إلى ذلك، تقدم وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد بخالص الشكر والتقدير إلى السلطات الأمنية اللبنانية لتعاونها وتنسيقها مع أجهزة الأمن الكويتية دون تناولات أو شروط ما يدل على العلاقات المميزة التي تربط البلدين.

وأضاف الخالد أن السلطات اللبنانية المختصة تقوم بإجراءاتها لإعادة المختطف إلى الكويت، لافتا إلى أن أجهزة الأمن ستواصل تحرياتها وتحقيقاتها في الواقعة.

إقرأ موضوعا متصلا

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*