الخميس 30 مارس 2017
آخر الأخبار
«حسم العقبان 2017» .. أمن الخليج خط أحمر         وفاة غير كويتي بتصادم على «الخامس»         مقتل مواطنة على يد زوجها في «تيماء»         «مباحث الإقامة» تضبط 38 مخالفا بمسكن في «حولي»         «مباحث السلاح» تفتش في «جواخير كبد»         الحبس 10 سنوات لمواطن انضم لـ «داعش» كـ «هاكر»         إصابة 15 شخصا بانقلاب باص على «العبدلي»         «الإطفاء» : التعامل مع 49 بلاغا خلال موجة الأمطار         حريق يداهم غرفة غسيل مستشفى خاص         «الإصلاحية» تضبط كمية من الممنوعات والمواد المخدرة        
السلطات اللبنانية تحرر المختطف الكويتي محسن الماجد

السلطات اللبنانية تحرر المختطف الكويتي محسن الماجد

قوى الأمن ألقت القبض على 3 من الخاطفين وتجري البحث عن 2

الخالد: نشكر تعاون السلطات اللبنانية دون شروط أو تنازلات

نفذت شعبة المعلومات بقوى الأمن الداخلي في لبنان قبل قليل مداهمة أمنية انتهت بتحرير الكويتي محسن الماجد الذي تعرض للاختطاف من داخل مزرعته في 17 من شهر يناير الماضي.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط 3 من الخاطفين فيما يجري البحث عن اثنين هاربين، وذلك بعد مداهمة مقرهم بمنطقة تعانيل في محافظة البقاع.

إلى ذلك، تقدم وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد بخالص الشكر والتقدير إلى السلطات الأمنية اللبنانية لتعاونها وتنسيقها مع أجهزة الأمن الكويتية دون تناولات أو شروط ما يدل على العلاقات المميزة التي تربط البلدين.

وأضاف الخالد أن السلطات اللبنانية المختصة تقوم بإجراءاتها لإعادة المختطف إلى الكويت، لافتا إلى أن أجهزة الأمن ستواصل تحرياتها وتحقيقاتها في الواقعة.

إقرأ موضوعا متصلا

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*