الثلاثاء 25 أبريل 2017
آخر الأخبار
الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني         احتراق محول كهرباء في «العدان»         حريق يلتهم غرفة سكن عمال في «ميناء عبدالله»        
السلطات الكويتية تستقبل 9 رهائن قطريين اختطفوا في العراق

السلطات الكويتية تستقبل 9 رهائن قطريين اختطفوا في العراق

السفير القطري وقيادات أمنية استقبلوا المفرج عنهم بعد دخولهم العراق برحلة صيد

الإسعاف الجوي نقل بعض المصابين.. والمساعي القطرية تجري للإفراج عن 17 آخرين

استقبلت السلطات الكويتية قبل قليل المخطوفين القطريين الذين تم الإفراج عنهم بعد خطفهم واحتجازهم من قبل عصابة داخل العراق.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن السلطات الكويتية استلمت تسعة أشخاص قطريين من أصل 26 شخصا سبق وأن دخلوا الأراضي العراقية برحلة صيد بناء على تصريح وحماية من الحكومة العراقية، حيث جرى خطفهم جنوب العراق وبعضهم تعرض للضرب والسلب من قبل ميليشيات عراقية.

وأضاف المصدر أن السفير القطري وقيادات أمنية وجمركية كانوا على رأس مستقبلي المختطفين الذي تبين أن بعضهم يعاني من إصابات ما استدعى نقلهم بواسطة الإسعاف الجوي لتلقي العلاج، مشيرا إلى أن الحكومة القطرية تجري مفاوضاتها وتكمل مساعيها من أجل الإفراج عن البقية.

 

جانب من مركبات المختطفين ومرافقين لهم لدى دخولهم الأراضي الكويتية

جانب من مركبات المختطفين ومرافقين لهم لدى دخولهم الأراضي الكويتية

 

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*