الأحد 23 أبريل 2017
آخر الأخبار
احتراق محول كهرباء في «العدان»         حريق يلتهم غرفة سكن عمال في «ميناء عبدالله»         انتحار عامل آسيوي داخل شركته في «القشعانية»         البراك يتنفس الحرية         الإفراج عن مسلم البراك بعد صلاة الجمعة         مصرع شخص وإصابة آخرين بتصادم شاحنتين         الحبس 7 سنوات لـ «داعشي» اتهم بالشروع بتفجير مسجد ومنشأة         طالبتان تهربان من مدرستهما في «حولي» .. تسورا         حريق يشب بمدخنة مطعم في سوق «المباركية»         «أمن الأحمدي» تضبط 17 مخالفا ومطلوبا ومصنع خمور        
«الداخلية»: ضبط «م.هـ» بالتعاون مع «الانتربول» المصري

«الداخلية»: ضبط «م.هـ» بالتعاون مع «الانتربول» المصري

مطلوب بجرائم شيكات ونصب وخيانة أمانة بملايين الدنانير

كشفت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن إدارة الشرطة الجنائية العربية والدولية «الإنتربول» تسلمت أحد المطلوبين من نظيرتها في جمهورية مصر بعد إنهاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة لذلك.

وأوضحت الإدارة أنه نتيجة للتنسيق والتواصل الدائم بين وزارة الداخلية الكويتية ونظيرتها في جمهورية مصر العربية، فقد تم ضبط المدعو السعودي «م.هـ» وهو مطلوب للقضاء الكويتي عن جرائم إصدار شيكات بدون رصيد وقضايا خيانة أمانة ونصب واحتيال.

وبينت أنه ومنذ صدور مذكرة التعميم الدولي عن الشخص المذكور قام العاملون في الانتربول بتتبعه وملاحقته وجمع المعلومات عنه لحين تمكنهم من تحديد مكان وجوده في جمهورية مصر العربية حيث تم التنسيق مع الجهات المعنية هناك ومن ثم ضبطه واستلامه وإحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ اللازم بحقه.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*