الخميس 27 أبريل 2017
آخر الأخبار
«الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة        
«الجنائية» تغلق سرقات «سكراب البلدية»

«الجنائية» تغلق سرقات «سكراب البلدية»

توصلت إلى مواطنين وسعودي «سوابق» يقفون وراءها

يخبئون مسروقاتهم داخل جاخور على طريق «السالمي»

من مسروقاتهم قطع غيار وبطاريات وإطارات ومولدات ودراجات

أغلقت الإدارة العامة للمباحث الجنائية قضايا سرقات عدة وقعت في سكراب أمغرة وقيدت ضد مجهول، حيث توصلت إلى مواطنين اثنين وسعودي يقفون وراءها وتبين أنهم من أرباب السوابق بمجال السرقات.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن مدير المباحث الجنائية بالإنابة العميد محمد الشرهان، أمر رجال إدارة مباحث محافظة الجهراء بتكثيف التحريات حول الجناة بعد ورود شكاوى عديدة تفيد بوقوع سرقات لسكراب البلدية، وبعد عمل التحريات اللازمة ومراقبة المكان سقط المتهم الأول البالغ 26 عاما بحالة تلبس حيث كان يحاول تفكيك مركبات وسرقتها باستخدام «عدة» تفكيك ميكانيكية.

وأضاف المصدر أن المتهم أقر بصحة تحريات رجال المباحث ودلهم على المسروقات التي يخبئها دخل جاخور على طريق السالمي، وبالذهاب إلى الجاخور عثر على مسروقات عدة عبارة عن قطع غيار داخلية وخارجية إطارات وبطاريات لمركبات مسروقة بالإضافة إلى دراجات «بانشيات» وعدد من مكائن توليد الكهرباء.

وتابع أن المتهم دل على شريكيه وهما مواطن يبلغ 34 عاما وسعودي يبلغ 29 عاما أكد اشتراكهما معه بارتكاب السرقات المقيدة ضد مجهول، حيث يجري ضبطهما تمهيدا لإحالتهما مع الموقوف إلى النيابة العامة.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*