الإثنين 29 مايو 2017
آخر الأخبار
«الجنايات»: الإعدام لقاتل الشرطي العنزي في الاحتفالات الوطنية         مواطن ارتكب مخالفات مرورية واعتدى على رجال النجدة         الداخلية: ترحيل الفالي بعد محاولته دخول البلاد         «الاستئناف» : لا يوجد دليل على إضرار الحصى المتطاير بالمركبات         «الجنايات»: الإعدام شنقا لقاتل شقيقه في «الأندلس»         ضبط عسكري وفتاة ظهرا بمقطع خادش للحياء         «الداخلية»: ترتيبات أمنية ومرورية لشهر رمضان         الإعدام شنقا لمواطن تاجر بالمخدرات ومواطنة قاتلة         «المكافحة» تضبط مقيما يزرع «الماريجوانا» داخل مسكنه         حريق ضخم يلتهم مصنع بتروكيماويات في «الري»        
«الجنائية» تضبط مصريين يتاجران بـ «الفراولة»

«الجنائية» تضبط مصريين يتاجران بـ «الفراولة»

رجال البحث الجنائي عثروا بحوزتهما على 274 حبة مخدرة

مباحث «الأحمدي» يضبطون سوريا مطلوبا بـ 65 ألف دينار وحبس 20 شهرا

مباحث «ميدان حولي» يضبطون فلسطينيا زوّر عقد عمل لمطالبة مواطن بأموال غير مستحقة

مباحث «صباح السالم» يعثرون على مركبتين مسروقتين في «الدوحة»

تمكن رجال إدارة المباحث الجنائية بقيادة نائب المدير العام ومساعده لشؤون المحافظات العميد محمد الشرهان من إلقاء القبض على مصريين امتهنا تجارة الحبوب المخدرة، وعثر بحوزتهما على 274 حبة ترامادول.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن معلومات وردت إلى رجال إدارة البحث الجنائي والرخص تفيد أن مصريا يبلغ 55 عاما يتاجر بحبوب الفراولة «الترامادول»، وعليه تم جمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة والتأكد منها ثم استصدار الإذن القانوني اللازم تم عمل كمين له فضبط وبحوزته 10 حبات.

وأضاف المصدر أنه تمت مداهمة منزله في منطقة جليب الشيوخ والعثور في داخله على 88 حبة وأظرف فارغة حيث اعترف أنها تخصه للاتجار، وبسؤاله عن مصدر تحصله عليها أرشد عن شخص آخر من نفس جنسيته ويبلغ 47 عاما، وبضبطه وتفتيش مسكنه عثر على 176 حبة ادعى أنه تحصل عليها من شخص لا يعرفه، ويجري اتخاذ اللازم في القضية.

من ناحية أخرى، تمكن رجال مباحث محافظة الأحمدي من إلقاء القبض على وافد سوري مواليد 1981 مطلوب للحبس سنة و 8 أشهر على ذمة حكم قضائي، وبمديونية مالية تقدر بـ 65 ألف دينار، فتم اتخاذ اللازم بشأنه.

كما تمكن رجال مباحث ميدان حولي من ضبط فلسطيني يبلغ 56 عاما لقيامه بتزوير عقد عمل وملاحقته لمواطن زورا بمستحقات مالية يدعيها، وتمت إحالته إلى جهة الاختصاص بعد تسجيل قضية تزوير في محرر رسمي بحقه.

أما رجال مباحث صباح السالم فتمكنوا من ضبط مركبتين مسروقتين حيث تمت ملاحظتهما وهما مهملتان بساحة ترابية في منطقة الدوحة، وقد تبين أن الأولى مطلوبة لمخفر الأندلس والأخرى لمخفر جليب الشيوخ.

 

العميد محمد الشرهان

العميد محمد الشرهان

تاجرا حبوب الفراولة بقبضة رجال المباحث

تاجرا حبوب الفراولة بقبضة رجال المباحث

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*