الخميس 30 مارس 2017
آخر الأخبار
«حسم العقبان 2017» .. أمن الخليج خط أحمر         وفاة غير كويتي بتصادم على «الخامس»         مقتل مواطنة على يد زوجها في «تيماء»         «مباحث الإقامة» تضبط 38 مخالفا بمسكن في «حولي»         «مباحث السلاح» تفتش في «جواخير كبد»         الحبس 10 سنوات لمواطن انضم لـ «داعش» كـ «هاكر»         إصابة 15 شخصا بانقلاب باص على «العبدلي»         «الإطفاء» : التعامل مع 49 بلاغا خلال موجة الأمطار         حريق يداهم غرفة غسيل مستشفى خاص         «الإصلاحية» تضبط كمية من الممنوعات والمواد المخدرة        
«الجنائية» تضبط سوريا مطلوبا يتنقل ببطاقة شقيقه

«الجنائية» تضبط سوريا مطلوبا يتنقل ببطاقة شقيقه

إقامته منتهية ومطلوب بقضايا مالية ونصب واحتيال

القبض على مواطن مطلوب سرق هاتفا نقالا من محل

استغل انشغال البائع بخدمته ولطش الهاتف وفر هاربا

ألقت الإدارة العامة للمباحث الجنائية بقيادة مديرها بالإنابة العميد محمد الشرهان، القبض على مواطن مطلوب سرق هاتفا متنقلا، بالإضافة إلى سوريين مطلوبين بقضايا مختلفة وأحدهما يتنقل ببطاقة شقيقه تجنبا لضبطه.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن باكستاني لجأ إلى مخفر منطقة السالمية مبلغا عن قيام مجهول بسرقة هاتف متنقل من المحل الذي يعمل به، حيث أوهمه أنه يريد شراء خطوط ولما انشغل بالبحث عن طلبه فوجئ بقيامه بسرقة الهاتف والفرار به.

وأضاف المصدر أن رجال مباحث المخفر باشروا تحرياتهم بالواقعة حتى تم التوصل إلى هوية المتهم وبضبطه وإحضاره إلى مكتب التحري أقر بالواقعة وتبين أنه مطلوب لمخفر منطقة شرق بقضية خيانة أمانة ولإدارة التنفيذ المدني بمبلغ 800 دينار، فتم اتخاذ اللازم بشأنه وإحالته إلى جهة الاختصاص.

من ناحية أخرى، وردت معلومات سرية إلى مكتب مباحث مخفر منطقة الوفرة تفيد أن مقيم سوري مطلوب للعديد من القضايا يستخدم بطاقة شقيقه لإيهام رجال الأمن أنه غير مطلوب، وبعد التأكد من المعلومة تم ضبطه وآخر من نفس جنسيته بكمين محكم في منطقة الصباحية.

وأوضح المصدر أنه بالبحث عن المتهم ومرافقه، اتضح أن إقامته منتهية منذ ثلاثة أشهر ومطلوب بثلاث قضايا مالية وعليه أمر إلقاء قبض بقضيتي خيانة أمانة بالإضافة إلى قضية نصب واحتيال، كما تبين أن مرافقه مطلوب بقضية بقضية مماثلة، فتم اتخاذ اللازم بشأنهما وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*