آخر الأخبار
مسافر آسيوي يفشل بإدخال 2600 حبة «ترامادول»         الطراح يطرح مستهترا أزعج أهالي «النسيم»         ضبط 12 آسيويا وآسيوية يمارسون الدعارة مقابل المال         «المكافحة» تضبط مواطنا يزرع «الماريجوانا» بسطح منزله         العثور على عسكري بـ«المباحث» متوفيا بشقته في «النهضة»         «ملثم» يفشل بسطو مسلح على محل صرافة في «المهبولة»         «مباحث الإقامة» تضبط 3 آسيويات يمارسن الرذيلة         ضبط 5 مواطنين و 3 مواطنات تشاجروا في «ميدان حولي»         المتهمون بقضية تصوير وابتزاز شاب كويتي باتوا 4 مغاربة         انتحار فلبيني داخل حمام مسكن كفيله في «السرة»        
الجمارك تضبط 4 ملايين حبة مخدرة في صواني قادمة من لبنان

الجمارك تضبط 4 ملايين حبة مخدرة في صواني قادمة من لبنان

ضربة جديدة لتجار ومروجي السموم

الجمارك تضبط 4 ملايين حبة مخدرة في صواني قادمة من لبنان

CLtlZpLVEAA49Eq

واصلت الجمارك ضبطياتها وضرباتها لمهربي ومروجي السموم، حيث كشفت حيلة جديدة لتهريب نحو 4 ملايين حبة كبتي مدسوسة بطريقة ماكرة في صواني تقديم قادمة من لبنان عبر الشحن الجوي.

وذكر مصدر أمني لجرائم ومحاكم أن التحريات الأمنية تجري لضبط صاحب الشحنة حيث يجري تعقبه تمهيدا لضبطه وتقديمه للعدالة ليأخذ جزاه.

وقال مدير عام الجمارك خالد السيف إن المهربين حاولوا استغلال موسم السفر والعطلات الصيفية لتهريب موادهم الممنوعة لكن فطنة ويقظة رجال الجمارك كانت لهم بالمرصاد.

وأشار السيف إلى أن الاستراتيجية الجديدة للتفتيش والبحث والتحري الجمركي والاستخبارات الجمركية كان لها الدور الفعال بضبط المهربين.

وشدد على أن العمل على صد تلك الهجمات من المهربين جار على أكمل وجه وأن رجال الجمارك لن يتساهلوا أبدا مع أي محاولة لإدخال أي من الممنوعات للبلاد.

CLtla75UcAAdSGK

CLtlb6YUsAA7er-CLtlYBUUEAEaErZ

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates