الأربعاء 18 يناير 2017
آخر الأخبار
براءة أحلام من الإساءة إلى مغرد شهير         «الجنائية» تضبط مصريا يتردد على الكويت للسرقة         ترقية 16 عميدا في «الداخلية» إلى لواء         «الجنح» تبرئ مواطنة من الاستيلاء على مركبة زوجها         ضبط مصنع خمر محلي في «الزهراء»         وفاة فتاتين بحادث ثلاثي على طريق الصبية         «المرور» تواجه المستهترين والمخالفين بحملات موسعة         حريق يصيب شخصا بحروق في الوجه وآخر باختناق         هبوط اضطراري لطائرة ألمانية اشتبه باحتوائها على متفجرات         نجاة قطري بإعجوبة من حادث مروع على «القاسم»        
الجمارك تضبط 4 ملايين حبة مخدرة في صواني قادمة من لبنان

الجمارك تضبط 4 ملايين حبة مخدرة في صواني قادمة من لبنان

ضربة جديدة لتجار ومروجي السموم

الجمارك تضبط 4 ملايين حبة مخدرة في صواني قادمة من لبنان

CLtlZpLVEAA49Eq

واصلت الجمارك ضبطياتها وضرباتها لمهربي ومروجي السموم، حيث كشفت حيلة جديدة لتهريب نحو 4 ملايين حبة كبتي مدسوسة بطريقة ماكرة في صواني تقديم قادمة من لبنان عبر الشحن الجوي.

وذكر مصدر أمني لجرائم ومحاكم أن التحريات الأمنية تجري لضبط صاحب الشحنة حيث يجري تعقبه تمهيدا لضبطه وتقديمه للعدالة ليأخذ جزاه.

وقال مدير عام الجمارك خالد السيف إن المهربين حاولوا استغلال موسم السفر والعطلات الصيفية لتهريب موادهم الممنوعة لكن فطنة ويقظة رجال الجمارك كانت لهم بالمرصاد.

وأشار السيف إلى أن الاستراتيجية الجديدة للتفتيش والبحث والتحري الجمركي والاستخبارات الجمركية كان لها الدور الفعال بضبط المهربين.

وشدد على أن العمل على صد تلك الهجمات من المهربين جار على أكمل وجه وأن رجال الجمارك لن يتساهلوا أبدا مع أي محاولة لإدخال أي من الممنوعات للبلاد.

CLtla75UcAAdSGK

CLtlb6YUsAA7er-CLtlYBUUEAEaErZ

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*