آخر الأخبار
«الداخلية» : المتهجم على فتاة بمركبتها ادعى معرفته بها         العثور على جثة مجهول بمركبة محترقة يثير شبهة جنائية         «جرائم ومحاكم» تنشر حقيقة حادثة كسر شاب لزجاج مركبة مواطنة         توقيف «ضابط مزيف» يسير بسرعة 200 على «الخامس»         القبض على 16 مقيما بمكتب وهمي للخدم في «السالمية»         الإبعاد لمصريين تشاجرا في شبرة الخضار على بيع البصل         القبض على 3 سكارى بجوار مجمع تجاري في «الفروانية»         «الجنائية» تضبط قاتل والده جالسا بساحة ترابية في «العيون»         ضبط «بوية» مدينة بـ 27 ألف دينار وبحوزتها حبوب مخدرة         شاب يقتل والده طعنا بسكين في «الواحة»        
الجمارك تضبط 4 ملايين حبة مخدرة في صواني قادمة من لبنان

الجمارك تضبط 4 ملايين حبة مخدرة في صواني قادمة من لبنان

ضربة جديدة لتجار ومروجي السموم

الجمارك تضبط 4 ملايين حبة مخدرة في صواني قادمة من لبنان

CLtlZpLVEAA49Eq

واصلت الجمارك ضبطياتها وضرباتها لمهربي ومروجي السموم، حيث كشفت حيلة جديدة لتهريب نحو 4 ملايين حبة كبتي مدسوسة بطريقة ماكرة في صواني تقديم قادمة من لبنان عبر الشحن الجوي.

وذكر مصدر أمني لجرائم ومحاكم أن التحريات الأمنية تجري لضبط صاحب الشحنة حيث يجري تعقبه تمهيدا لضبطه وتقديمه للعدالة ليأخذ جزاه.

وقال مدير عام الجمارك خالد السيف إن المهربين حاولوا استغلال موسم السفر والعطلات الصيفية لتهريب موادهم الممنوعة لكن فطنة ويقظة رجال الجمارك كانت لهم بالمرصاد.

وأشار السيف إلى أن الاستراتيجية الجديدة للتفتيش والبحث والتحري الجمركي والاستخبارات الجمركية كان لها الدور الفعال بضبط المهربين.

وشدد على أن العمل على صد تلك الهجمات من المهربين جار على أكمل وجه وأن رجال الجمارك لن يتساهلوا أبدا مع أي محاولة لإدخال أي من الممنوعات للبلاد.

CLtla75UcAAdSGK

CLtlb6YUsAA7er-CLtlYBUUEAEaErZ

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates