الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
التوصل إلى عصابة ثلاثية تقف وراء سرقة مركبات القوات الخاصة

التوصل إلى عصابة ثلاثية تقف وراء سرقة مركبات القوات الخاصة

«مباحث الصليبية» و «النجدة» ضبطوا الأول والثاني والبحث يجري عن الثالث

المتهمان اعترفا بتشكيل عصابة لسرقة المركبات .. والثاني ضبط يقود مركبة مسروقة

تمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية من ضبط غير كويتي فيما ألقى رجال الإدارة العامة لشرطة النجدة من القبض على آخر بعد ورود بلاغات عدة إلى مباحث الصليبية عن تعرض بعض مركبات العاملين في الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة للسرقة من قبل مجهولين.

وكان رجال مباحث الصليبية وشرطة النجدة قد أعدوا فرق عمل لإجراء التحريات وجمع المعلومات حول المشتبه بهم، إلى أن تم التوصل إلى الفاعلين الذين تبين أنهما يشكلان عصابة لسرقة المركبات.

واعترف المتهم الأول تفصيليا بارتكابه العديد من جرائم السرقة، كما اعترف على وجود شريكين له تبين أن أحدهما تم القبض عليه من قبل دوريات شرطة النجدة وهو يقود مركبة مسروقة، وتمت إحالته إلى مخفر شـرطة الصليبية، وهناك اعترف بعدة سرقات، فيما يجري البحث عن الثالث بعد أن توارى عن الأنظار.

وأكدت إدارة الإعلام الأمني أن رجال الأمن بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد لتقديمهم إلى العدالة ولينالوا الجزاء الرادع.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*