آخر الأخبار
لا صحة لوجود كمية كبيرة من الأسلحة بمنزل في «فهد الأحمد»         «الجنائية» تضبط المعتدي على البائع المصري         «غير طبيعي» يعتدي بهمجية على بائع مصري في محل دراجات         مواطن ومقيمة عربية تخصصا بسرقة المركبات والمنازل         «المكافحة» تحبط تهريب 150 كيلو «حشيش» إلى البلاد         «الداخلية» : المتهجم على فتاة بمركبتها ادعى معرفته بها         العثور على جثة مجهول بمركبة محترقة يثير شبهة جنائية         «جرائم ومحاكم» تنشر حقيقة حادثة كسر شاب لزجاج مركبة مواطنة         توقيف «ضابط مزيف» يسير بسرعة 200 على «الخامس»         القبض على 16 مقيما بمكتب وهمي للخدم في «السالمية»        
التحقيق مع مواطن اقتحم بقوة نقطة أمنية في «المقوع»

التحقيق مع مواطن اقتحم بقوة نقطة أمنية في «المقوع»

وانيته تجاوز الحاجز بسرعة كبيرة لكنه لم يصب أحدا

الموقوف بأقواله الأولية : لم أكن أرى حواجز المدخل

«الداخلية»: بحالة غير طبيعية وأحيل لجهة الاختصاص

أحالت إدارة أمن المنشآت مواطنا يبلغ 23 عاما إلى جهات التحقيق للوقوف على سبب اجتيازه حواجز النقطة الأمنية في منطقة المقوع الشمالي في محافظة الأحمدي.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولت تصويرا يظهر اقتحام وانيت المواطن، النقطة الأمنية وتجاوزها بسرعة كبيرة وإتلافها بعض الممتلكات الخاصة بالدولة.

وأفاد مصدر أمني أن العناية الإلهية حالت دون تعرض أحد لأي إصابات رغم جسامة الحادث، مضيفا أن الموقوف أفاد بأقواله الأولية أنه لم يكن يرى حواجز المدخل.

من جانبها، ذكرت إدارة الإعلام الأمني أنه تم استيقاف وضبط المركبة عن طريق الحواجز والمصدات الاحترازية المؤمنة للمواقع الهامة والحيوية للمنشأت، مضيفة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد قائده وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وأفادت إدارة أمن المنشآت أن قائد المركبة كان بحالة غير طبيعية، مضيفة أن الحادث لم يسفر عن إصابات بشرية واقتصرت أضراره على خسائر مادية وتلفيات وأضرار بالحاجز الأمني.

 

الوانيت بعد اصطدامه بالحاجز وتوقفه

.. والسيطرة عليه

جانب من الأضرار المادية التي خلفها الحادث

.. إتلاف الحواجز الإسمنتية بفعل الاصطدام

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates