آخر الأخبار
لا صحة لوجود كمية كبيرة من الأسلحة بمنزل في «فهد الأحمد»         «الجنائية» تضبط المعتدي على البائع المصري         «غير طبيعي» يعتدي بهمجية على بائع مصري في محل دراجات         مواطن ومقيمة عربية تخصصا بسرقة المركبات والمنازل         «المكافحة» تحبط تهريب 150 كيلو «حشيش» إلى البلاد         «الداخلية» : المتهجم على فتاة بمركبتها ادعى معرفته بها         العثور على جثة مجهول بمركبة محترقة يثير شبهة جنائية         «جرائم ومحاكم» تنشر حقيقة حادثة كسر شاب لزجاج مركبة مواطنة         توقيف «ضابط مزيف» يسير بسرعة 200 على «الخامس»         القبض على 16 مقيما بمكتب وهمي للخدم في «السالمية»        
الإطاحة بهنديين يروجان الخمر المحلي والمستورد في «المنقف»

الإطاحة بهنديين يروجان الخمر المحلي والمستورد في «المنقف»

العثور بحوزة المتهمين على 13 زجاجة مستورد و 34 عبوة محلي

تمكنت فرقة مدير أمن الأحمدي بالإنابة العميد عبدالله سفاح الملا، من ضبط وافدين هنديي الجنسية امتهنا ترويج الخمور المحلية والمستوردة.

ونقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن معلومات وردت إلى فرقة الملا حول نشاط المروجين فتمت مراقبتهما وتعقبهما حتى رصدتهما وهما يمارسان نشاطهما الإجرامي في منطقة المنقف.

وأضاف المصدر أن رجال الفرقة ضبطوا بحوزة المتهمين 13 زجاجة خمر مستورد و 7 عبوات كبيرة مملوءة بالخمر المحلي الأسود و 27 عبوة كبيرة مملوءة بالخمر المحلي الأبيض.

وتابع أن المتهمين اعترفا أنهما يحوزان المضبوطات بغرض الاتجار وترويجها على السكارى في منطقة المنقف، فتمت إحالتهما والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

 

خمر مستورد ومحلي بلونيه الأبيض والأسود

خمر مستورد ومحلي بلونيه الأبيض والأسود

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates