آخر الأخبار
ممثل مسرحي وصديقه أوهما مواطنة شابة بالزواج وسلباها آلاف الدنانير         14 شخصا اعتدوا على أمن مصفاة ميناء عبدالله بالسكاكين         مطلوب بـ 12 ألف دينار علق بدلة عسكرية للإفلات من الأمن         «الفلوس» تتسبب بجريمة قتل في «الفردوس»         كشف شبكة دولية للنصب والاحتيال وغسيل الأموال         ضبط مكتب خدم وهمي يحتال على المواطنين والمقيمين         مواطن يتزعم شبكة لجلب حبوب «الكبتي» من الخارج         «الجنائية» تضبط قاتل «البدون» في «الصليبية»         مصريان وباكستاني يتداولون الديزل المدعوم في ميناء عبدالله         مواطنان يهددان بحرق منزلي ذويهما في «أشبيلية» و «الرحاب»        
الإطاحة بهنديين يروجان الخمر المحلي والمستورد في «المنقف»

الإطاحة بهنديين يروجان الخمر المحلي والمستورد في «المنقف»

العثور بحوزة المتهمين على 13 زجاجة مستورد و 34 عبوة محلي

تمكنت فرقة مدير أمن الأحمدي بالإنابة العميد عبدالله سفاح الملا، من ضبط وافدين هنديي الجنسية امتهنا ترويج الخمور المحلية والمستوردة.

ونقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن معلومات وردت إلى فرقة الملا حول نشاط المروجين فتمت مراقبتهما وتعقبهما حتى رصدتهما وهما يمارسان نشاطهما الإجرامي في منطقة المنقف.

وأضاف المصدر أن رجال الفرقة ضبطوا بحوزة المتهمين 13 زجاجة خمر مستورد و 7 عبوات كبيرة مملوءة بالخمر المحلي الأسود و 27 عبوة كبيرة مملوءة بالخمر المحلي الأبيض.

وتابع أن المتهمين اعترفا أنهما يحوزان المضبوطات بغرض الاتجار وترويجها على السكارى في منطقة المنقف، فتمت إحالتهما والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

 

خمر مستورد ومحلي بلونيه الأبيض والأسود

خمر مستورد ومحلي بلونيه الأبيض والأسود

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates