آخر الأخبار
مسافر آسيوي يفشل بإدخال 2600 حبة «ترامادول»         الطراح يطرح مستهترا أزعج أهالي «النسيم»         ضبط 12 آسيويا وآسيوية يمارسون الدعارة مقابل المال         «المكافحة» تضبط مواطنا يزرع «الماريجوانا» بسطح منزله         العثور على عسكري بـ«المباحث» متوفيا بشقته في «النهضة»         «ملثم» يفشل بسطو مسلح على محل صرافة في «المهبولة»         «مباحث الإقامة» تضبط 3 آسيويات يمارسن الرذيلة         ضبط 5 مواطنين و 3 مواطنات تشاجروا في «ميدان حولي»         المتهمون بقضية تصوير وابتزاز شاب كويتي باتوا 4 مغاربة         انتحار فلبيني داخل حمام مسكن كفيله في «السرة»        
الإطاحة بـ 9 أحداث شكلوا عصابة لسرقة المحلات

الإطاحة بـ 9 أحداث شكلوا عصابة لسرقة المحلات

«الجنائية» ضبطت بحوزتهم فأسا وآلة لكسر الأقفال

اعترفوا بسلب 6 شركات ومحال عن طريق الكسر

ألقت الإدارة العامة للمباحث الجنائية بقيادة مديرها بالإنابة العميد محمد الشرهان القبض على تشكيل عصابي مكون من تسعة أحداث قاموا بارتكاب عدد من السرقات لمحلات تجارية عن طريق الكسر.

وأوضحت إدارة الإعلام الأمني أنه بلاغات وردت إلى إدارة مباحث محافظة الفروانية عن تعرض عدد من المحلات التجارية للكسر والسرقة في نطاق المحافظة وقيدت جميعها ضد مجهول، وعليه تم تكثيف الدوريات الليلية والنهارية، والاستعانة بالمصادر السرية، حتى تم التوصل إلى هوية الجناة.

وأضافت الإدارة أن رجال المباحث رصدوا تحركات المتهمين ثم مداهمتهم وضبطهم، وتبين أن أربعة منهم يبلغون 17 عاما وثلاثة يبلغون 16 عاما وواحد يبلغ 15 وآخر 14 عاما.

وأكملت أن المتهمين أقروا بارتكاب عدة وقائع سرقات عن طريق الكسر والعبث في المحلات التجارية، ويستخدمون فأسا وآلة خاصة لكسر الأقفال بجرائمهم، مضيفة أنهم يستغلون عدم وجود بصمة لهم في النظام العام لوزارة الداخلية لحداثة سنهم وارتكاب السرقات دون ترك أثر.

ولفتت إلى أنه تم تسجيل ست جنايات ضدهم وهن سرقة محل هواتف في منطقة خيطان، ومطعمين وتجوري شركة في منطقة العارضية، ومكتبة في ضاحية صباح الناصر، ومحل سفريات في منطقة الفروانية.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates