الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل        
الإطاحة بـ 9 أحداث شكلوا عصابة لسرقة المحلات

الإطاحة بـ 9 أحداث شكلوا عصابة لسرقة المحلات

«الجنائية» ضبطت بحوزتهم فأسا وآلة لكسر الأقفال

اعترفوا بسلب 6 شركات ومحال عن طريق الكسر

ألقت الإدارة العامة للمباحث الجنائية بقيادة مديرها بالإنابة العميد محمد الشرهان القبض على تشكيل عصابي مكون من تسعة أحداث قاموا بارتكاب عدد من السرقات لمحلات تجارية عن طريق الكسر.

وأوضحت إدارة الإعلام الأمني أنه بلاغات وردت إلى إدارة مباحث محافظة الفروانية عن تعرض عدد من المحلات التجارية للكسر والسرقة في نطاق المحافظة وقيدت جميعها ضد مجهول، وعليه تم تكثيف الدوريات الليلية والنهارية، والاستعانة بالمصادر السرية، حتى تم التوصل إلى هوية الجناة.

وأضافت الإدارة أن رجال المباحث رصدوا تحركات المتهمين ثم مداهمتهم وضبطهم، وتبين أن أربعة منهم يبلغون 17 عاما وثلاثة يبلغون 16 عاما وواحد يبلغ 15 وآخر 14 عاما.

وأكملت أن المتهمين أقروا بارتكاب عدة وقائع سرقات عن طريق الكسر والعبث في المحلات التجارية، ويستخدمون فأسا وآلة خاصة لكسر الأقفال بجرائمهم، مضيفة أنهم يستغلون عدم وجود بصمة لهم في النظام العام لوزارة الداخلية لحداثة سنهم وارتكاب السرقات دون ترك أثر.

ولفتت إلى أنه تم تسجيل ست جنايات ضدهم وهن سرقة محل هواتف في منطقة خيطان، ومطعمين وتجوري شركة في منطقة العارضية، ومكتبة في ضاحية صباح الناصر، ومحل سفريات في منطقة الفروانية.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*