آخر الأخبار
ممثل مسرحي وصديقه أوهما مواطنة شابة بالزواج وسلباها آلاف الدنانير         14 شخصا اعتدوا على أمن مصفاة ميناء عبدالله بالسكاكين         مطلوب بـ 12 ألف دينار علق بدلة عسكرية للإفلات من الأمن         «الفلوس» تتسبب بجريمة قتل في «الفردوس»         كشف شبكة دولية للنصب والاحتيال وغسيل الأموال         ضبط مكتب خدم وهمي يحتال على المواطنين والمقيمين         مواطن يتزعم شبكة لجلب حبوب «الكبتي» من الخارج         «الجنائية» تضبط قاتل «البدون» في «الصليبية»         مصريان وباكستاني يتداولون الديزل المدعوم في ميناء عبدالله         مواطنان يهددان بحرق منزلي ذويهما في «أشبيلية» و «الرحاب»        
الأجهزة الأمنية تتحرى عن مجهول دوّن عبارة مخلة بأمن البلاد على جدار مسجد في «الفنطاس»

الأجهزة الأمنية تتحرى عن مجهول دوّن عبارة مخلة بأمن البلاد على جدار مسجد في «الفنطاس»

بلاغ للعمليات عن حقيبتين مشبوهتين في مجمع الوزارات .. تبين لاحقا عدم احتوائها على شيء

بدأت الأجهزة الأمنية تحرياتها للتوصل إلى مجهول قام بتدوين عبارات تخل بأمن البلاد رصدت مدونة على أحد مساجد منطقة الفنطاس.

وفي التفاصيل فقد نقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن الأجهزة الأمنية المعنية توجهت نحو موقع العبارة وهي «لبيك يا حسين .. كتائب حزب الله مروا من هنا» ، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بعد معاينة الموقع.

ورجح المصدر أن يكون العمل عبثيا أو له مآرب أخرى، لكن في الوقت نفسه أكد أن الأجهزة الأمنية تأخذ مثل تلك البلاغات على محمل الجد على اعتبار أن أمن البلاد خط أحمر ولا يمكن التهاون مطلقا إزاء مثل هذه الأفعال الغير مسؤولة.

من ناحية أخرى، تلقت غرفة العمليات بلاغا بشأن حقيبتين مشبوهتين في مواقف مجمع الوزارات، تبين لاحقا عدم احتوائها على أي شيء وذلك من خلال معاينة إدارة المتفجرات.

 

العبارة المسيئة قبل إزالتها واتخاذ اللازم

العبارة المسيئة قبل إزالتها واتخاذ اللازم

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates