الثلاثاء 28 فبراير 2017
آخر الأخبار
الإعدام شنقا لمواطن قتل زوجته في رمضان         القبض على موظف مصري يزوّر أختام «المرور»         عصابة رباعية حاولت تهريب 103 قطع «حشيش» بحرا         ضبط 5 آسيويين تخصصوا بسرقة اسطوانات الغاز         وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع        
الأجهزة الأمنية تتحرى عن مجهول دوّن عبارة مخلة بأمن البلاد على جدار مسجد في «الفنطاس»

الأجهزة الأمنية تتحرى عن مجهول دوّن عبارة مخلة بأمن البلاد على جدار مسجد في «الفنطاس»

بلاغ للعمليات عن حقيبتين مشبوهتين في مجمع الوزارات .. تبين لاحقا عدم احتوائها على شيء

بدأت الأجهزة الأمنية تحرياتها للتوصل إلى مجهول قام بتدوين عبارات تخل بأمن البلاد رصدت مدونة على أحد مساجد منطقة الفنطاس.

وفي التفاصيل فقد نقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن الأجهزة الأمنية المعنية توجهت نحو موقع العبارة وهي «لبيك يا حسين .. كتائب حزب الله مروا من هنا» ، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بعد معاينة الموقع.

ورجح المصدر أن يكون العمل عبثيا أو له مآرب أخرى، لكن في الوقت نفسه أكد أن الأجهزة الأمنية تأخذ مثل تلك البلاغات على محمل الجد على اعتبار أن أمن البلاد خط أحمر ولا يمكن التهاون مطلقا إزاء مثل هذه الأفعال الغير مسؤولة.

من ناحية أخرى، تلقت غرفة العمليات بلاغا بشأن حقيبتين مشبوهتين في مواقف مجمع الوزارات، تبين لاحقا عدم احتوائها على أي شيء وذلك من خلال معاينة إدارة المتفجرات.

 

العبارة المسيئة قبل إزالتها واتخاذ اللازم

العبارة المسيئة قبل إزالتها واتخاذ اللازم

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*