الثلاثاء 28 فبراير 2017
آخر الأخبار
الإعدام شنقا لمواطن قتل زوجته في رمضان         القبض على موظف مصري يزوّر أختام «المرور»         عصابة رباعية حاولت تهريب 103 قطع «حشيش» بحرا         ضبط 5 آسيويين تخصصوا بسرقة اسطوانات الغاز         وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع        
القبض على مطلوب هندي يروج «المحلي» في «بنيد القار»

القبض على مطلوب هندي يروج «المحلي» في «بنيد القار»

البحث عن 3 أرادوا شراء الخمر من المتهم وهربوا لدى مشاهدتهم الدورية

ألقت مديرية أمن العاصمة القبض على وافد من الجنسية الهندية امتهن تجارة الخمور المحلية، وذلك خلال محاولته بيع بعض العبوات في أحد شوارع منطقة بنيد القار.

وأفاد مصدر لـ «جرائم ومحاكم» أنه خلال تجوال دورية أمن في المنطقة لتفقد الحالة الأمنية لاحظ أفرادها وجود شخص متوقف بجانب صندوق مركبته وبجانبه 3 أشخاص فروا هاربين لدى مشاهدتهم الدورية إلا أنه تم إلقاء القبض على الشخص.

وأضاف المصدر أنه عثر داخل صندوق المركبة على 48 عبوة مملوءة بالخمر المحلي، وبمراجعة بيانات الشخص تبين أنه هندي الجنسية ومطلوب لإدارة معاونة التنفيذ المدني بمبلغ 937 دينار.

وتابع المصدر أن المتهم اعترف أن المضبوطات تخصه للإتجار وأن الهاربين الثلاثة كانوا ينوون شراء الخمور منه، فتمت إحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص، في حين يجري البحث عن الهاربين.

 

مضبوطات المتهم

مضبوطات المتهم

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*